قواعد ارتداء الملابس الرسمية في العمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
قواعد ارتداء الملابس الرسمية في العمل

تعد الإطلالات المطابق أو البدلات والأطقم الكاملة من أسهل الطرق للحصول على المظهر المطلوب في الملابس الرسمية، هذا مهم بشكل خاص: يمكن أن يخلق الزي غير المناسب انطباعاً خاطئاً أو حتى يعرقل صفقة مهمة عن مسارها، يرتبط قانون لباس العمل بصورة سيدة الأعمال وهي ترتدي تنورة ضيقة وقميصاً وسترة مناسبة وحذاء كعب ولكن من الواضح أن الأفكار الحديثة حول الاحترام لا تقتصر على هذا، لذلك، لم يعد من الضروري ارتداء "زي العمل" الصارم لأنه مع الوقت يبدو مملاً.

هناك الكثير من التنسيقات الناجحة للمكتب، نقدم لكِ هنا ثلاثة من أكثر القواعد الرابحة والتي ستسمح لكِ بتجربة الإطلالات المكتبية كل يوم على الأقل وفي نفس الوقت تظل ضمن إطار لوائح العمل وسيساعدون أيضاً في التقدم الوظيفي.

إليكِ بعض النصائح لتنظيم خزانة ملابس مكتبية ستساعدك على الظهور بمظهر جديد كل يوم وفي نفس الوقت لا تنتهك قواعد العمل.

نسقي بدلتك الرسمية بطرق مختلفة

نسقي بدلتك الرسمية بطرق مختلفة

  • من الضروري امتلاك بدلة رسمية لآن لديها العديد من المزايا، أولاً، تتناسب تماماً مع اللوائح وثانياً، متعددة الاستخدامات وعملية للغاية: يمكن تقسيم البدلات بسهولة إلى إطلالات مختلفة ودمجها مع أشياء أخرى من خزانة الملابس (وليس فقط تلك المكتبية).
  • يقدم المصممون الآن مجموعة متنوعة بحيث يمكن اختيار بدلة كلاسيكية لتناسب أسلوبك الخاص، إذا كنتِ تفضلين الأساليب المريحة، فاختاري بدلات عصرية مع جاكيت كبير وبنطلون فضفاض.
  • تتنوع ألوان البدلة أيضاً، من الأبيض الكريمي متعدد الاستخدامات والأسود والرمادي إلى المزيد من الألوان الجريئة التي تتراوح من البني الكراميل إلى الوردي الفوشيه الغني وألوان الكرز الأحمر.
  •  الشيء الرئيسي هو اختيار أسلوبك المثالي عند تنسيق بدلتك والالتزام بلوحة الألوان المفضلة لديكِ ولا تنسي أن تجربة الألوان التي بدت في السابق خطيرة ومخيفة بالنسبة لكِ يمكن أن تفتح المزيد من الخيارات لملابس مكتب مريحة وأنيقة.

لا تهملي الإكسسوارات 

لا تهملي الإكسسوارات 

  • بالطبع، لا يجب أن ترتدي الأقراط الملفتة للنظر في العمل ولكن من السهل تجربة الملحقات المقتضبة والأحذية والحقائب الجلدية. 
  • من المجوهرات الخواتم الممتعة والأساور الأنيقة أو الأقراط أحادية الشكل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأساور المتسلسلة ستساعدنا على الحصول على مظهر مميز.
  • اربطي وشاحاً حريرياً مطبوعاً حول مقبض حقيبتك المفضلة، في دائرة أو على شكل فيونكة صغيرة أنيقة.
  •  يمكنك تغيير الملحق كل يوم على الأقل، مما يؤدي إلى تنسيق تركيبات مثيرة مع مظهرك ككل.
  • يمكنك حتى تجربة النقشات المختلفة مع إطلالتك الرسمية، على سبيل المثال، اختيار الأحذية في نطاق محايد والذي بالتأكيد لن يبدو جذاباً ومبتذلاً ولكن بنسيج الجلد غير المتكافئ المثير للاهتمام أو المزين بالطباعة.

نسقي ملابسك اليومية بذكاء

نسقي ملابسك اليومية بذكاء

  • اجعلي خزانة ملابسك متعددة الاستخدامات حيث يمكن لكل قطعة تملكينها تنسيق عشرات من التنسيقات مع القطع المتوفرة في خزانة ملابسك، أولاً، يقلل من وقت الاستعدادات الصباحية وثانياً يوفر الميزانية ويحمي من عمليات الشراء غير المخطط لها. 
  • المظهر المختلف كل يوم، مع عدم شراء الكثير من الملابس كل يوم، ليس بالمهمة السهلة ولكن يمكن حلها بسهولة. 
  • الشيء الرئيسي هو اختيار القطع المختلفة والملابس التي لن ترتديها من مدة، على سبيل المثال، حان الوقت لارتداء البلوزة البيضاء الكلاسيكية التي كنتِ تتركيها لسنوات في خزانة ملابسك مع بنطلون البدلة الجديد الذي قمتِ بشراؤه هذا العام 
    أو نسقي بنطلونك الجينز مع السترة البليزر الرسمية.

قواعد ملابس العمل

قواعد ملابس العمل

هناك قواعد أحياناً تكون صارمة لملابس العمل ومع ذلك، فإن القاعدة تختلف بالنسبة للجميع وليس من الضروري التخلص من السترات السوداء والقمصان البيضاء والسراويل الداكنة، لكن عند شراء الملابس، يجدر التفكير فيما إذا كان يمكن تنسيق القطع الرسمية بأشياء أخرى من خزانة ملابسك، على سبيل المثال، يمكن الجمع بين التنورة الجلدية الضيقة وقميص كلاسيكي ضخم مصنوع من القطن السميك وتيشيرت بطبعة، في هذه الحالة ستعمل الملحقات على تحويل مظهرك تماماً من الكاجوال إلى الرسمية بسهولة.

من السهل أيضاً استخدام البدلة، فنحن نجمع بين سترة كلاسيكية مع جميع التنانير والسراويل وبناطيل الجينز المتاحة لدينا وفي المساء نرتديها مع بلوزات الحرير أو فستان شيفون متدرج ونضعه على الأكتاف، لذلك لن تشعري وكأن ملابس المكتب قد استحوذت على خزانة ملابسك وستكون هناك أيضاً العشرات من التنسيقات الجديدة مع الأشياء المفضلة لديكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار