أخطاء تجنبيها عند ارتداء الملابس المنقوشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
أخطاء تجنبيها عند ارتداء الملابس المنقوشة

لقد سيطرت النقشات على صيحات الموضة وفي المواسم القادمة لن يكون من الممكن "إلغاء" شعبيتها، لكن كيف نرتدي النقشات وفي نفس الوقت لا تبدو رخيصة وقديمة الطراز؟

من السهل تجنب أخطاء الموضة إذا نظرتِ إلى المشكلة في المقام الأول وهي "طريقة التنسيق"، الملابس المنقوشة أو الطباعة عبارة عن نقش على القماش والذي يتضمن في حد ذاته مجموعة من الأشكال والألوان والقوام، هنا توصلنا إلى الاستنتاج الصحيح للجمع بين المطبوعات بشكل راقي، حتى لا تبدو مبتذلة ورخيصة.

نخبرك بالمطبوعات التي يمكن أن تقلل من تكلفة مظهرك وأي المطبوعات يجب استبدالها لتبدو أنيقة ومكلفة وعصرية.

لا ترتدي نقش الحيوانات في إطلالة كاملة

لا ترتدي نقش الحيوانات في إطلالة كاملة

كان نمط الحيوان على منصات عروض الأزياء منذ أكثر من عام، من "الفهود" و "الحمار الوحشية" و "الثعابين" بجميع ألوانها ومع ذلك، نادراً ما تجدين جمالاً حقيقياً بينهما، كل ما في الأمر أن فتيات الموضة غالباً ما يحاولن ارتداء هذه النقشات، لكن من الأفضل دائماً عدم تكرار نفس الشيء وببساطة استخدمي طباعة الحيوانات في قطعة واحدة من إطلالتك سواء من خلال الملابس أو الإكسسوارات، فإن المظهر الكلي غير مقبول وسيعطي مظهراً سيئاً.

اختاري نقشة الأزهار الصغيرة

اختاري نقشة الأزهار الصغيرة

الأزهار هي النقشة المفضلة للسيدات، الخطأ المعتاد هو الألوان المتعددة والتباين القوي والحجم الكبير، عندما يكون هناك العديد من الظلال وكلها ملحوظة، فإنها تبدو مبتذلة، اختاري دائماً الحجم الأصغر، تبدو الأزهار الصغيرة، المركزة كنمط، أكثر أناقة لأن يمكن أن تعطي الأزهار المتناثرة في القماش انطباعاً عن رداء الجدات.

النقشات الهندسية

النقشات الهندسيةالطباعات الهندسية هي مزيج من  النقاط والخطوط والزخارف، اجمعي بين المطبوعات الهندسية، حيث يختلط كل شيء ولا يوجد شيء واضح، يبدو النمط المركّز الصغير باهظ الثمن وأنيقاً سواء كان خطوط رفيعة أو نقاط متوسطة الحجم او زخارف متداخلة، لكن اختاري قطعة واحدة في إطلالتك بأكملها، مع خلفية فاتحة وزخرفة ملونة والخلفية الداكنة مع الزخرفة الساطعة والعكس صحيح.

لا ترتدي طباعات البيجامات

لا ترتدي طباعات البيجاماتغير مسموح بطبعات البيجامة والدببة اللطيفة والرسومات الكرتونية خارج المنزل وفري مطبوعات البيجامة للنوم والأسرة، في العمل وفي صخب المدينة، يجب ألا تظهري نفسك كشخص غير ناضج أو رومانسي بطبيعته.

لا ترتدي شعار العلامة المقلدة

لا ترتدي شعار العلامة المقلدةالشعارات المقلدة حتى لو كانت نسخاً متماثلة عالية الجودة، تبدو مزيفة وتفسد الانطباع، يمكنك ارتداء اسم العلامة التجارية المشهورة على تيشيرت أو فستان، لكن القص المائل أو على سبيل المثال الشعارات المزدوجة ستكون بمظهر سيء للغاية ولن تكوني قادرة على استعادة مكانتك كشخص يقدر الجودة والعلامات التجارية.

ألوان التاي داي

ألوان التاي دايربما تكون ألوان تاي داي والتدرج اللوني من أكثر المطبوعات العصرية من حيث التأثير على مظهرك، لا يمكن إفساد التدرج نفسه إلا من خلال جودة الطباعة والنسيج لأنها تبدو فوضوية وملطخة وغالباً ما يتم ارتداؤها بتنسيق المظهر الكلي، من الصعب تخيل كيف يمكن استخدامها عادة لذا اختاريها في ألوان متدرجة أنيقة ومع إطلالة راقية، في الحقيقة يصبح الجيل الحالي من أتباع هذا الأسلوب وهم عموماً معجبون بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار