Ounass: أساسيات العطلة داخل المدينة

وصفات طبيعية بالحناء لصبغة شعرك في المنزل

حافظي على حيوية شعرك المصبوغ كما تفعل الطبيعة

  • الإثنين، 12 نوفمبر 2012 الإثنين، 12 نوفمبر 2012
حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

تهوى السيدات الأناقة وتتابع بشغف آخر صيحات الموضة، وفي مقدمها آخر توجهات ألوان الشعر. إلا أنه وبسبب تأثير الشمس المترافق بعوامل قاسية أخرى موجودة في منطقة الخليج، يصبح من الصعب المحافظة على لون ولمعان الشعر المصبوغ وحيويته. لذلك، تحتاج كلّ سيدة مستحضراً يحافظ على لون الشعر لامعاً ومتألقاً لمدة طويلة. نظراً لهذه الحاجات، تقدم "ماتريكس" من مجموعة "بايولاج"علاج الشعر المصبوغ"كولوركير ثيرابي"الغني بمنافع وخصائص زهرة الأوركيديا ليمنح السيدات الحلّ المتكامل للحفاظ على شعر ملوّن ومتألق باستمرار. 

فكان لمعان لون زهرة الأوركيديا الرائع والذي يبدو وكأنه لا يبهت أبداً مصدر إلهام لبايولاج. في الواقع، تحافظ هذه الأزهارعلى أبعاد ألوانها كاملة طوال دورة حياتها بفضل الحماية التي يوفرها الفلافونويد الموجود فيها والذي يعرف بعمله كدرعٍ واقٍ من الأشعة فوق البنفسجية. ومن هنا إستوحت بايولاج إعداد جيل جديد من "كولوركير ثيرابي"بتركيبات محترفة ذات معدل حموضة منخفض بالإضافة إلى مركب واق من الأشعة فوق البنفسجية، لترطب الشعر المصبوغ وتحمي عمقة ولونه ولمعانه. وفي إطار التزامها بالعناية بشعرك، تقدّم "بيولاج" مجموعة منتجات إحترافية تمنحك شعراً مصبوغاً مع أقصى درجات العناية والحماية. وتتميّز هذه الجموعة الفريدة بأنها خالية من البارابين ومن أي صبغة اصطناعية وهي تتألف من المنتجات التالية والتي تعمل وفقاً لطريقتها الخاصة المميزة: 
 
شامبو كولور كير: بتركيبته ذات معدل الحموضة المنخفض، ينظف الشعر بلطف ويغذيه ليساعد على الحفاظ على حيوية اللون فيترك شعرك ناعماً ولماعاً كبتلات الأزهار. 
 
بلسم كولور كير: يرطب الشعر ليعزز حيوية اللون فيترك شعرك ناعماً كبتلات الأزهار وسهل التسريح. 
 
ماسك كولور بلوم: خالٍ من البرابين والسيليكون والصبغة الإصطناعية. يغلّف هذا الماسك حراشف الشعر ليغذيها فيتجدّد الشعر المعالج باللون ويصبح أكثر إشراقاً. يضفي النعومة من دون سيليكون واللمعان من دون إثقال شعرك، فيحفظ بالتالي حيوية اللون باستخدام واق من الأشعة فوق البنفسجية فيما يغلف الشعيرة بتركيبة ذات معدل حموضة منخفض.
 
شاين شايك: يحافظ على رطوبة الشعر وعمق اللون مع واق من الأشعة فوق البنفسجية للحماية من بهتان اللون ويحفظ اللون بتوفيره معدل الحموضة الأنسب ليساعد على ابقاء الشعيرات مشدودة ويزيد من لمعان الشعر بملطفات المسام التي تلمع السطح. 
 
تبدأ دورة العناية بلون الشعر "كولوركير ثيرابي"الذي تقدّمه "بيولاج" على يد أحد الاختصاصيين في الصالون حيث ينصحك مصفّف شعرك باللون الذي يناسب شعرك على أفضل وجه والذي يمكن بعد ذلك المحافظة عليه في المنزل عبر العناية اليومية مع زيارة الصالون بصورة دورية. فلتبدئي بتعزيز حيوية لون شعرك ونعومته مع ماسك كولور بلوم الذي يفعل فعل السحر على ضفائرك. 
 
االأوركيديا لا تبهت أبداً ومجموعة "كولوركير ثيرابي"الجديدة من بايولاج تضمن عدم بهتان لون شعرك المصبوغ أيضاً.