طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

أحذية حامل الكعك: موضة جديدة تظهر في كل مكان

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 28 أبريل 2020 الثلاثاء، 28 أبريل 2020
أحذية حامل الكعك: موضة جديدة تظهر في كل مكان

هل تتذكرين الأحذية ذات الكعوب الصغيرة التي كانت منتشرة في التسعينات؟ لقد مرت فترة منذ أن رأيناها ولكن عندما يأتي اليوم لارتداء الكعب القصير مرة أخرى، فإننا نخطط للاستعداد، لأن هناك تصميمات جديدة ظهرت الفترة الأخيرة.  

بعد التفكير، توصلنا إلى أن الوقت قد حان للاستثمار في بعض الأحذية المختلفة، مثل حذاء حامل الكعك، المعروف أيضاً باسم الأحذية الصغيرة لعام 2020.

الاسم نفسه واضح للغاية، إنها تفاصيل صغيرة تجعل شكل الحذاء جذاب ونحن بالفعل نتصورها مع كل شيء من فساتين صيفية إلى الملابس الرسمية أحادية اللون. 

بالطبع، ليس علينا فقط أن نتخيل ذلك، هناك دليل على أن موضة الأحذية هذه في ازدياد، ألقي نظرة على بعض الأمثلة التي نعرضها لكِ هنا، حول كيفية ارتداء كعب حامل الكعك Cake Stand Heels ثم جربيها في أسرع وقت ممكن.


كعوب حامل الكعك

يرتدي المشاهير كعوب حامل الكعك Cake Stand Heels منذ الصيف الماضي، مما جعلهم أكثر شعبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، مثل عارضات الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner وبيلا حديد Bella Hadid وحتى المغنية ريهانا Rihanna من المعجبين بهذا التصميم.


أحذية Amina Muaddi

ظهر تصميم حامل الكعك في البداية من قبل مصممة الأحذية أمينة المعادي Amina Muaddi حيث تشتهر أحذياتها بهذا الكعب وتعتبر العلامة المفضلة لدى المشاهير. 


كعب حامل الكعك من Givenchy

إذا كنتِ بحاجة إلى دليل إضافي على جمال هذا الكعب، فقد أدرج دار أزياء Givenchy بعض الأزواج الخشبية في مجموعة ربيع 2020. 


كارولينا هيريرا

كان التوهج أصغر وأكثر دقة في كارولينا هيريرا Carolina Herrera، لكننا ما زلنا نكتشفه في عروض الأزياء ربيع 2020


حذاء حامل الكعب

هذا ليس شيئاً موسمياً، صنع جاكموس Jacquemus أيضاً كعب حامل الكعك Cake Stand Heels منحوت في مجموعته لخريف 2020 من خلال أحذية البوت عالية الركبة، في حين ضم موسكينو Moschino أحذية منحونة أيضاً مع مجموعته ذات طابع ماري أنطوانيت. 


حذاء حامل الكعك

تبدو هذه الصيحة رائعة عند إقرانها مع التنانير والفساتين الكاملة. 


كعب حامل الكعك

تساعد الكعوب الصغيرة المنحوتة على منح الجينز اليومي مزيداً من الأناقة. 


الكعوب الصغيرة المنحوتة

لا يوجد شيء مثل حذاء أنيق لجعل السراويل المنظمة تبدو أقل أساسية وغير مملة. 


حذاء قصير

بالإضافة إلى ذلك، لا يقتصر كعب حامل الكعك على الصنادل والأحذية الصيفية فحسب، فبعض الأحذية لديها هذه التفاصيل المميزة أيضاً، مثل التي تظهر في الصورة أعلاه.