حاوي تحيي "يوم اللغة العربية" بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 ديسمبر 2020
حاوي تحيي "يوم اللغة العربية" بطريقتها الخاصة
مقالات ذات صلة
تاريخ اللغة العربية
كوارث ترجمية - الجزء الثاني
كوارث ترجمية - الجزء الأول

الجمعة، 18 ديسمبر 2020، أحيت حاوي اليوم العالمي للغة العربية 2020 بتطبيق خطة شاملة تضمن وصول المحتوى المختص باللغة العربية إلى الجمهور المستهدف عبر جميع المنصات من مواقع إلكترونية ومنصات تواصل اجتماعي.

حيث أطلقت أقسام اللغة العربية على كل من مواقعها "ليالينا، والقيادي، ورائج"، لتختص هذه الأقسام بتقديم مقالات وفيديوهات تتحدث عن اللغة العربية وجمالها وغرائبها.

وعلى صعيد آخر تم إطلاق تحدي #اتكلم_عربي بالتعاون مع منصة تيك توك الشهيرة، ولم يتوقف الأمر عند ذلك فحسب، فقد افتتحت حاوي بثاً مباشراً على صفحة "ليالينا" على موقع الفيسبوك مع خبير اللغة العربية حسام مصطفى إبراهيم ليلة الخميس 17 ديسمبر، وسيتم إطلاق مسابقة خاصة بالورشة والرابح سيفوز بجهاز "أوبو".

هذا بالإضافة إلى حملة ضخمة على جميع منصات التواصل الاجتماعي لكل مواقع حاوي الإلكترونية والتي تهدف لجمع فيديوهات من أنحاء العالم لأشخاص يحبون اللغة العربية، وسيتم عرضها بطريقة احترافية.

كما تقوم حاوي بالاستطلاع حول أهمية اللغة العربية في حياة كل عربي، وستنشر نتائجه بعد أسبوع من الآن.

عن حاوي:

حاوي "www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والمعاملات والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 10 مليون مستخدم شهري و30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.