مي العيدان تعبر عن حبها لعادل إمام بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
مي العيدان تعبر عن حبها لعادل إمام بطريقتها الخاصة

اعترفت الإعلامية الكويتية مي العيدان بحبها للفنان الكبير عادل إمام، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقدمت الإعلامية الكويتية في العديد من المناسبات مدحاً كبيراً لعادل إمام، حيث أشادت بموهبته الفنية وإسهاماته الكبيرة في عالم الفن والترفيه، ووصفته بأنه "أسطورة الفن العربي".

مي العيدان تعبر عن حبها لعادل إمام

وعبرت عن احترامها وتقديرها الكبير لشخصية إمام ومكانته الفنية المتميزة، مؤكدةً أنه يستحق كل الاحترام والتقدير من قبل الجمهور والنقاد، وكتبت: "أسطورة عربية لن تتكرر الله يحفظك يا زعيم".

مي العيدان تعبر عن حبها لعادل إمام بطريقتها الخاصة

جاء ذلك بعد الشائعات التي أثيرت في الفترة الماضية بشأن مرض عادل إمام قلق الجمهور والمعجبين، حيث يتم تداول هذه الأخبار بشكل متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه الشائعات من قبل عائلة أو ممثلين عن عادل إمام.

ويعتبر عادل إمام من الفنانين الذين أثروا في السينما والتلفزيون العربي، وقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي تركت بصمة في عالم الفن. وبالرغم من بلوغه سن الثمانين، فإنه لا يزال يعمل في مجال الفن والتمثيل، ما يجعل الجمهور يتساءل عن حالته الصحية.

ومن المهم أن نذكر أن الشائعات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا يجب أن تؤخذ بجدية قبل التأكد من صحتها، ويجب الحرص على البحث عن المعلومات من مصادر موثوقة وموثوقة قبل اتخاذ أي إجراءات أو انتشار الشائعات.

مي العيدان تنتقد مسرحية عادل إمام

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها ​مي العيدان​ عن حبها الكبير للممثل المصري ​عادل إمام​، مشيدة بمسرحيته القديمة "​بودي غارد".

وشاركت مي العيدان منشوراً لعادل إمام وكتبت : "مسرحية بودي غارد.. مسرحية كوميدية بدون كوميديا.. بعد انتظار أكثر من ١٥ سنة لمشاهدة آخر مسرحيات الزعيم عادل إمام والتي قام بتصويرها منذ زمن بعيد.. اعترف بأني من عشاق عادل إمام وبالنسبة لي عادل إمام شيء قيم جدا ويختلف عن كل الفنانين لكن الصراحة صعقني بمسرحية بودّي جارد عمل بمنتهى الصراحة لا يستحق المشاهدة.. لا يوجد به أي كوميديانات إلا عادل إمام البقية فنانين تلفزيون وسينما مثل سعيد عبدالغني وعزت أبو عوف ورغدة.. فبتال بقى عادل إمام بمفرده لا يوجد له من يفرش له لكي يلقي الإفيه أو النكتة بشكل صحيح بالجانب أن المضمون مكرر والإخراج جدا ضعيف كذلك التأليف.. وكأنني أشاهد نسخة باهتة من فيلمه حنفي الأبهة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار