مشاعل تهنئ زوجها عصام كمال بعيد ميلاده بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
مشاعل تهنئ زوجها عصام كمال بعيد ميلاده بطريقتها الخاصة

بطريقتها الخاصة قامت الفنانة والمطربة البحرينية مشاعل عبدالله بتهنئة زوجها بمناسبة عيد ميلاده وذلك على طريقتها الخاصة، حيث قامت مشاعل بشر صورة زوجها الملحن عصام كمال على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام وعلقت على الصورة وقالت "كل عام وأنت تاج على رأسنا، ربي لا يحرمنا منك ويخليك ويبقيك لنا بصحة وعافية"

ومن ناحية أخرى قامت مشاعل بطح أغنيتها الجديدة تحت اسم "عادي" بالإضافة لأغنية "جلسات العيد" وهي بالتعاون مع الفنان عبدالعزيز الضويحي  في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت.

وقد بدأت المطربة مشاعل في مسيرتها الفنية في سن صغير جداً وقامت بعدها بأحياء العديد من الحفلات، وبعدها احترفت الغناء وقدمت العديد من الأغاني وزادت شهرتها في دول الخليج العربي بعد أغنية مسلسل "فضة قلبها أبيض" وهو مسلسل خليجي قام ببطولته الفنانة  سعاد عبدالله، هدى حسين، عبير الجندي، خالد أمين، حسين المنصور، وأسمهان توفيق ، وطرحت مشاعل ألبوم غنائي حقق نجاحاً كاسح وقتها وكانت ضمن أغانيه كيد النساء وبنت أبوي.

مشاعل تهنئ زوجها عصام كمال بعيد ميلاده بطريقتها الخاصة

نجاح مشاعل 

استطاعت مشاعل أن تحيي العديد من الاحتفالات الخليجية الوطنية لكسب محبة جمهور الخليج وإثبات نفسها في الوسط الفني الخليجي، وجعلها المطربة المفضلة لدى الكثيرين من جمهور الخليج العربي وخاصة الجمهور السعودي.

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية لها هي أغنية صوب الرياض وتم نشرها في عام 2021، وتستطيع مشاعل أن تعلن عن أغانيها الجديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها متفاعلة جدا مع جمهورها ومتابعينها على السوشيال ميديا، والذين يعبرون في تعليقاتهم عن مدى حبهم لها وتفاعلهم معها في التعليقات مليئة بالقلوب والقبلات.

 أما عن الصعيد العائلي فكان زواجها من رجل الأعمال والملحن عصام كمال كان بدافع الحب وليس بدافع الدخول للوسط الفني والمصلحة الشخصية.

إطلالات مشاعل 

وعلى الصعيد الشخصي تهتم مشاعل كثيراً باتباع الموضة وتعتمد إطلالات عصرية، حيث كان أخر ظهور لها كانت قصيرة الشعر وذات ملابس ضيقة ذات طابع صيفي مميز وهي عادة ما تختار الألوان الفاتحة وتبتعد عن الألوان الغامقة لأنها تتأثر بها نفسياً، ويتخذها العديد من الفتيات  قدوة في عالم الموضة ومثال يحتذى به من حيث الإطلالات الخاصة بها .

 وتستحوذ مشاعل على اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام الخليجي الذي يتابع أدق تفاصيلها أول بأول، ويذكر أن مشاعل قدمت اثنتين وعشرين أغنية فردية بالإضافة إلى أغاني على خشبة المسرح وسط جمهورها الكبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار