بدر خلف يدعم شيرين عبد الوهاب بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
بدر خلف يدعم شيرين عبد الوهاب بطريقته الخاصة

تفاعل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي وخبير التجميل الإماراتي بدر خلف، مع الأزمة التي تمر بها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وكتب بدر خلف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حسبي الله على كل واحد اسمه حسام".

ولمح بهذه التغريدة للفنان حسام حبيب طليق شيرين عبدالوهاب الذي وجهت له اتهامات بأنه السبب الرئس في أزمة الفنانة المصرية. 

بدر خلف يدعم شيرين عبد الوهاب بطريقته الخاصة

جدير بالذكر، أن الفنانة المصرية تمر بأزمة صحية دخلت في إثرها إلى مستشفى لعلاج الإدمان والصحة النفسية.

أزمات بدر خلف 

دائماً ما يسبب الإماراتي بدر خلف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تقمص دور الأنثى واستخدام فلتر وتقنيات مركبة تشير إلى مفاتن جسديه يلمح من خلالها تحوله إلى أنثى.

ونشر بدر خلف مؤخراً مقطع فيديو قصير ارتدى فيه زي الاميرة ياسمين بطلة فيلم علاء الدين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث ارتدى بدر توب أوف شولدرز بأكمام شفافة بنطلون فضفاض ووضع باروكة شعر طويلة ومموجة.

وعلق بدر خلف في مقطع الفيديو قائلا:"خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا".

حمل بدر خلف

بدر خلف المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي ب "كيكة" من مواليد 1993 وولد في العين الإماراتية كان متزوج ولديه طفلين من زوجته، وبدأ حياته العملية كمذيع في أحد برامج على فضائية دبي وكان له برنامج يدعى "وذ بدر" لم يستمر بدر في هذا المجال وانتقل بعدها لمواقع التواصل الاجتماعي.

منذ البداية كان محتوى بدر خلف مثير للجدل فكان يتحدث عن اهتمام الفتيات بجمالهن وطرق الحفاظ على البشرة والعناية بها ونشر مقاطع فيديو كثيرة على حسابه بتطبيق سناب شات وحققت الفيديوهات نسب مشاهدة عالية، واستطاع أن يحصل على 349 ألف متابع على  تويتر، و 748 ألف متابعا على فيسبوك.

وبدأ بدر يتقمص دور الانثى بعدها حيث كانت يتحدث بصياغة أنثوية واستخدام التطبيقات التي تحول وجه الذكر لأنثى ليظهر في بعض الفيديوهات واضعاً مكياج كامل.

وليست فقط مقاطع الفيديو الخاص به التي تثير الجدل والانتقادات من المتابعين بل أيضا التغريدات التي ينشرها على حسابه بتويتر والتي تزيد من الانتقادات ضده وضد تصرفاته، فكانت آخر تغريدة له قال فيها: "بشترى جزيرة وبخليها خاصه للبنات"

وفي يناير الماضي نشر صورة له على تويتر كانت يرتدي فيها تي شيرت وشورت وظهر بوجهه الحقيقي دون فلتر وعلق قائلاً: "يوم كنت فى فريق الرجال قبل سنتين.. شرايكم أحلا بالشعر القصير أو الطويل".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار