حبيب غلوم يكتب رسالة حزينة لوالدته وهيفاء حسين ترد بكلمات جميلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
حبيب غلوم يكتب رسالة حزينة لوالدته وهيفاء حسين ترد بكلمات جميلة
مقالات ذات صلة
توأم حبيب غلوم وهيفاء حسين يخطفان الأنظار: هل يشبهان والدتهما؟
هيفاء حسين تخطف القلوب بمقطع فيديو تعلم فيه أبنائها المشي
هيفاء حسين تحتفل باليوم الوطني بإطلالة متطابقة مع أبنائها خطفت القلوب

نشر الدكتور حبيب غلوم الفنان الإماراتي كلمات مؤثرة لنعي والدته وطلب لها الرحمة والمغفرة وتفاعلت معه زوجته النجمة هيفاء حسين التي وصفتها بالأم الثانية وحاول عدد من النجوم مواساته والتخفيف عنه من خلال رسالة عزاء له ودعوات لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة والدة حبيب غلوم

حبيب غلوم الفنان الإماراتي كتب رسالة وداع مؤثرة عبر تويتر قال فيها: رحلت غاليتي إلى دار لا أعلم عنها شيئاً ولكني على ثقة في صاحب الملك الذي نزلت في رحابه وانتقلت الى رحمته تعالى وغفرانه يا لها من غصة تدمي القلب يا أمي.. أناجيك يا رب أن ترحمها وتغفر لها وتؤنس وحشتها اللهم إن أمي بين يديك فالطف بها يا من لك ملكوت كل شي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

حبيب غلوم ينعي والدته

في حين حاولت زوجته الفنانة هيفاء حسين التخفيف عنه وعلقت على كلماته قائلة: يا حبيبي يا بويوسف .. عظم الله اجرنا جميعا ويصبرنا على فقدانها ... كنت ونعم الابن البار عطيتها كل ما فيك من حنان واهتمام ورعاية لآخر يوم في حياتها .. راحت وهي راضية عنك كل الرضا .. الله يمسح على قلبك حبيبي ويحفظك ولك طولة العمر يارب.

هيفاء حسين تنعي والدة حبيب غلوم

كما نشرت نعي آخر عبر حسابها على إنستقرام دعت فيه لوالدة الفنان الإماراتي بالرحمة وقالت: لا حول ولا قوة الا بالله .. امي الثانية ام زوجي في ذمة الله، في حين حرص عدد كبير من نجوم الخليج على تقديم التعازي من أبرزهم الإعلامي مصطفى الأغا والفنانة أمل محمد والفنانة فاطمة الحوسني بجانب عدد من النجوم العرب أبرزهم لطيفة التونسية.

حبيب غلوم

تأتي وفاة والدة الدكتور حبيب غلوم بعد عدد من التغريدات كان قد نشرها في الفترة الأخيرة وطلب من الجميع الدعاء لوالدته بسبب تدهور حالتها الصحية حيث قال: اللهم قد مسَّ جسد أمي الضر، تناشدك بقلبها الصغير أن ترحمها منه، وتخلصها من عذاباته، فهي بين يديك وتحت رحمتك، نتوسل إليك أن ترحمها وتريح جسدها وقلبها وتحفظها لنا يا أكرم الأكرمين.

وكانت والدة حبيب غلوم قد خضعت لعملية جراحية في سبتمبر الماضي، حيث كتب آنذاك: دعواتكم لأمي الغالية في غرفة العمليات دون أن يوضح أي تفاصيل حول مرضها أو مشاكلها الصحية.