بعد أزمة انفصالها: هنا الزاهد توجه رسالة لوالدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
بعد أزمة انفصالها: هنا الزاهد توجه رسالة لوالدتها

خطفت هنا الزاهد الأنظار في أحدث ظهور لها بصحبة والدتها شيرين المنزلاوي حيث تألق الثنائي باللون الأسود ووجهت الفنانة المصرية رسالة حب إلى والدتها.

هنا الزاهد تخطف الأنظار مع والدتها

وظهرت هنا الزاهد في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مع والدتها ترتدي بنطال جينز باللون الرمادي الغامق، ونسقت معه بلوفر باللون الأسود بسيط كشفت من خلاله عن رشاقتها.

ومن الناحية الجمالية، لجأت هنا الزاهد إلى مكياج ترابي ناعم وأحمر شفاه باللون البيج، وتركت شعرها الذهبي منسدلاً، وبكلمات قليلة، وجهت هنا الزاهد رسالة إلى والدتها عبرت فيها عن حبها الشديد لها قائلة: "حياتي كلها، شكراً لكي على كل شئ".

هنا الزاهد ووالدتها

يذكر أن هنا الزاهد تربطها بوالدتها علاقة قوية، حيث بكت من قبل أثناء الحديث عن مشوار ورخلة علاج والدتها بعد الإصابة بمرض السرطان، مشيرة إلى أن والدتها كانت رافضة في البداية الخضوع للعملية الجراحية إلا أن إصرار الأسرة وإلحاحهم عليها جعلها ترضخ في النهاية وتكلل الأمر بالنجاح.

انفصال هنا الزاهد

وجاء ظهور هنا الزاهد مع والدها بعد أقل من شهر على إعلان هنا الزاهد عبر حسابها على تطبيق إنستغرام انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات، وذلك في 15 نوفمبر الماضي، دون أن تكشف عن التفاصيل، محتفظة بخصوصية حياتها الشخصي.

وقررت هنا الزاهد خلال الفترة الأخيرة تأدية مناسك العمرة، معبرة عن فرحتها الكبيرة بهذه الخطوة في أول ظهور لها بعد انفصالها عن أحمد فهمي، حيث نشرت صوراً لها في المسجد الحرام وهي ترتدي عباءة سوداء وحجاب باللون الأسود.

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة

وعبرت هنا الزاهد عن رضاها بما كتبه الله لها، متمنية أن يكون القادم أجمل في حياتها، وذلك من خلال التعليق الذي كتبته على الصورة قائلة: "بما أن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جداً لربنا على كل شيء وكل لحظة أدلى فيها بلطفه إنه بيحبني، وبعتلى قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنيانى باقي الطريق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار