حبيب غلوم يشارك صورة والده في يوم الأب ويوجه له رسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
حبيب غلوم يشارك صورة والده في يوم الأب ويوجه له رسالة خاصة

احتفل الفنان الإماراتي حبيب غلوم بيوم الأب بطريقة مؤثرة للغاية، وذلك من خلال مشاركة صورة لوالده الراحل، كشف خلالها عن مدى تأثره به، كما وجّه له رسالة خاصة.

حبيب غلوم يشارك صورة والده

شارك حبيب غلوم متابعيه صورة لوالده الراحل عبر حسابه بإنستغرام، ووجّه له رسالة خاصة جاء فيها: "أبي وتاج رأسي، العطار والمداوي الوحيد بالأعشاب في إمارة رأس الخيمة إلى وفاته عام 1976، الله يرحمه ويغفر له ويجزيه عنا خير الجزاء".

ونال المنشور تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين أبدوا تعاطفهم معه، وتأثرهم بذكراه لوالده الراحل، والتي أكد من خلالها عن مدى فخره الشديد به، حيث انهالت التعليقات عليه مصحوبة بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

والد حبيب غلوم

حبيب غلوم يهنئ فاطمة الحوسني

على صعيد آخر، يحرص حبيب غلوم على مشاركة متابعيه أبرز اللقطات والأحداث اللافتة، والتي جاء أبرزها من خلال حرصه على تهنئة الممثلة فاطمة الحوسني لتكريمها عن مجمل أعمالها في الدورة 23 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي أُقيم في دولة تونس.

وشارك متابعيه عبر صفحته بموقع إنستغرام صورة للفنانة فاطمة الحوسني أثناء تسلمها جائزة التكريم، وكتب في التعليق على الصورة: "أبارك للغالية الفنانة فاطمة الحوسني،تكريمها عن مجمل أعمالها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الدورة 23 في تونس مع نخبة من مبدعينا العرب مبارك للجميع التميز والتكريم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار