أكرم حسني يوجه رسالة لـ أنغام والأخيرة ترد بكلمات ستو أنا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
أكرم حسني يوجه رسالة لـ أنغام والأخيرة ترد بكلمات ستو أنا

ردت الفنانة أنغام على تصريحات الفنان أكرم حسني، الذي عبر فيها عن أمنيته أن تقوم بغناء عمل كاملاً من كلماته وألحانه خاصة أنها مطربته المفضلة

أكرم حسني يوجه رسالة لأنغام

وعبرت أنغام عن سعادتها بأن تقدم أغنية من كلمات وألحان أكرم حسني وذلك عبر ستوري بحسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام

وكان أكرم حسني كشف في مقابلة إذاعية له مع الإعلامية إنجي علي، أن أنغام تعتبر فنانته المفضلة، ورد على سؤال مقدمة البرنامج حول إمكانية أن يكتب ويلحن لها عملاً غنائياً، قائلاً بأنه يتمنى أن يحالفه الحظ في هذا الأمر.

وأعاد أكرم حسني نشر مقطع الفيديو عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام مشيراً به إلى أنغام والتي تفاعلت معه وأعادت نشره من جديد.

وعلقت أنغام موجهة حديثها إلى أكرم حسني مستشهدة بكلمة من أغنية مسلسله مكتوب عليا قائلة: "قلبي أنا ستو أنا.. أكرم بك حسني، يسعدني أغني حاجة من كتاباتك".

ولم يفوت أكرم حسني الفرصة وشارك رد أنغام من جديد ورد مازحاً طالباً منها تحديد الزمان والمكان ليذهب لها ويعرض عليها ما كتبه ليحقق التعاون بينهما بالفعل.

أكرم حسني في رمضان 2022

ويشارك الفنان أكرم حسني بـ مسلسل مكتوب عليا خلال موسم دراما رمضان 2022، الذي يجمعه بكل من عمرو عبدالجليل، وآيتن عامر وهنادي مهنا وأحمد فهمي وحنان سليمان.

وشهد المسلسل ردود فعل العديد من المشاهير والذين أشادوا به كان من بينهم لاعب نادي ليفربول محمد صلاح، الذي كشف متابعته للعمل، ليبدأ بعدها حوار عبر إنستغرام بين صلاح وحسني بدأه صلاح عندما شارك فيديو يظهر به أكرم حسني، في أحد مشاهد المسلسل.

وعلق محمد صلاح عليه بالقول: "أنت جامد أوي أقسم بالله"، ليرد أكرم حسني: "أنا جامد.. أومال انت تبقى أي".

ومن جهة أخرى أكد أكرم حسني أن كره الجمهور لشخصية جلجل كان مستهدفاً من صناع العمل، ونشر صورة له عبر حسابه على تويتر وعلق: ": "مبسوط جدا بكل تعليق كاره لشخصية (جلجل) وتصرفاته لأن دي أول مرة أجسد شخصية نجاحها أنها تتكره.. أهم حاجة متنسوش أن ده جلجل مش أكرم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار