الجينز مع حذاء كاوبوي: الثنائي الذي سيهيمن على الموضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 نوفمبر 2021
الجينز مع حذاء كاوبوي: الثنائي الذي سيهيمن على الموضة
مقالات ذات صلة
أفرول الجينز للسيدات، موضة وزرة الجينز
ثنائيات النجومية في عالم الموضة
أحذية الجينز على وشك أن تكون موضة هذا العام

يعتبر حذاء الكاوبوي رعاة البقر، سحر الجديد لأفضل الأزياء، لقد أصبحت هذه الأحذية هي الرائد في المظهر الجذاب وكيف لا يمكن أن يكون الأمر كذلك إذا جعلها واحدة من أكثر ملوك الموضة تميزاً في كل العصور، على الرغم من أنها لم تكن تُشاهد كثيراً في الملوك، الحقيقة هي أن الألفية الجديدة قد تبنتها على أنها خاصة بهم وتزين أسلوب الشارع.

يضمن أسلوب رعاة البقر الابتعاد عن المزارع لتتخلل قطع الحفل، كما شوهد في إيزابيل ماران، حيث يتم تنسيق الملابس غير الرسمية مع التنانير المتوسطة التي تسود في أروقة المكتب، في الآونة الأخيرة، قامت قطعة ملابس من الجينز بتكوين إحدى مجموعات أحذية رعاة البقر التي ستتغلب على صيحات الموضة، بالإضافة إلى دعوة الثنائي الأكثر دقة على الإطلاق، نشير إلى الجينز، الذي يأتي بشدة لإيواء أحذية الغرب الأقصى.

وأحذية رعاة البقر لا تعرف حدود، لذلك كنت قد أكدت أن دمج بسهولة مع أي نوع من الملابس ولكن ما هي الجينز الذي فتن هذه اللحظة؟ الجواب بسيط، هذه تظهر نتيجة لا يوجد بها مجال للخطأ وتقترح الأسلوب ومحاذاة المجموعات التي يمكن عرضها في مناسبات مختلفة، لهذا السبب نحن جمع معظم النجوم جان تحالفات والأحذية العصرية.

كيف تجمع بين جزمة رعاة البقر والجينز؟

بنطلون جينز مع حذاء كاوبوي وسترة محبوكة

بنطلون جينز مع حذاء كاوبوي وسترة محبوكة

الكنزات الصوفية هي تكملة معصومة من الأحوال الجوية في فصل الشتاء ولكن عندما تجتمع مع سراويل الجينز الضيقة فتن الكون مصممين، الآن، لارتدائها دون عناء، تأتي أحذية رعاة البقر في الحيازة، قبل الإشارة إلى أنها سبيكة بارعة حقاً، يجب التركيز على الزوج والأحذية التي تأتي بنفس الدرجة اللونية، مما يخلق رؤية لأرجل أطول وتوحيد يجب أخذه في الاعتبار، خاصة عندما يكون الشخص صغير الحجم.

حذاء الكاوبوي مع بليزر 

حذاء الكاوبوي مع مع بليزر قد تكون بعض الجينز العصري والسترة الكلاسيكية هي السائدة بالفعل في خزانة ملابسك ولكن كيف يمكنك منحها لمسة مميزة دون اتخاذ خطوة خاطئة؟ الإجابة بسيطة: يقول الخبراء إن "غمسيها" في أحذية رعاة البقر سيوازن المظهر الصحيح والذي تم رصده أيضاً في مجموعة سيلين لخريف وشتاء 2021-2022 ولتوضيح المزيد من الشعبية، خاصةً في درجات الحرارة المنخفضة، سيكون اختيار أعلى العنق هو الخيار الصحيح.

حذاء الكاوبوي مع جاكيت فرو 

حذاء الكاوبوي مع جاكيت فرو 

يبدأ البرد في أن يصبح أكثر كثافة، لكن هذا لا يعني أنه يجب إخفاء النمط تحت طبقات، بل على العكس من ذلك، فإن عرض الملابس المبطنة، كعنصر رئيسي، سيكون لفتة مناسبة منتظرة، نقترح أن ارتداء الجينز المستقيم فوق زوج الأحذية سوف يجذب التطور ولكن حتى لا يتبنى إمكانات الموضة هذه، تأتي سترة الفرو بألوان متعددة في المرتبة الأولى، باختصار مثالي.

بنطلون جينز مع حذاء كاوبوي وسترة أنيقة

بنطلون جينز مع حذاء كاوبوي وسترة أنيقة

قدم دار أزياء سيلين الجينز مع حذاء تكساس مع هذا الزوج بأنها الأكثر منح هذا الموسم وتألق مع وجود علامات أكثر دقة هي ملفوفة هذه في أعلى محصول وسترة رسمية وهي بدلة مميزة لحضور احتفالات نهاية العام.

بلوزة مع بنطلون جينز وحذاء بوت كاوبوي

بلوزة مع بنطلون جينز وحذاء بوت كاوبوي

بلوزات مريحة مع ملاحظات تحيط خزائن الخريف مع الجينز الفضفاض ولكن ليس قبل دعوة أحذية رعاة البقر الأحذية للمشاركة مع الانتهاء من مصقول وأنيق.

تيشيرت مع بنطلون جينز وحذاء كاوبوي

تيشيرت مع بنطلون جينز وحذاء كاوبوي

قد علمتنا القطع الأساسية سوف تشع مع جنون الجينز والغربية مع الأحذية وكما التفاصيل النهائية، إضافة الجينز مع سترة أو معطف الفرو سوف يترأس بالثناء والمعاصر نظرة.