حذاء كيت ميدلتون المفضل.. لن تصدقي كم مرة ظهرت به وهذا ثمنه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
حذاء كيت ميدلتون المفضل.. لن تصدقي كم مرة ظهرت به وهذا ثمنه

تتمتع كيت ميدلتون Kate Middleton بذوق راق وبسيط، جعلها من أيقونات الموضة والجمال في العالم، للدرجة التي شبهها فيها البعض بالأميرة ديانا لتشابه ذوقهما وتفضيلها لبعض أغراض والدة زوجها الراحلة.

بساطة كيت ميدلتون لم تقتصر فقط على اختيار المجوهرات والملابس وكل ما يتعلق بها، بل امتدت بساطتها لتشمل إطلالتها ككل، فهي تمتلك زوجاً مفضلاً من الأحذية ويبدو أنها تستمتع بفكرة الذوق الهادئ، إذ أن هذا الحذاء من أبسط الأشكال التي قد ترينها.

حذاء كيت ميدلتون المفضل

تفضل كيت ميدلتون ارتداء زوجي أحذية Pump، بشكل بسيط جداً، حيث أنه حذاء رقيق لا يحمل أي تفاصيل أو إكسسوارات، ويأتي بشكل انسيابي رقيق.

حذاء الـ pump يجب أن يتم ارتداؤه بحرص إذ أنه قد يؤلم القدم خاصة مع ارتدائه لفترات طويلة، وهو حذاء ذو كعب طويل ورفيع في المطلق.

وتحرص دوقة كامبريدج على الظهور بحذائها المفضل في العديد من المناسبات العامة والخاصة وحتى في حياتها اليومية، لا تستغن كيت ميدلتون عن هذا الحذاء

ويبدو أن كيت تمتلك عدداً لا بأس به من حذاء جيانفيتو روسي المفضل لديها، إذ أنها ظهرت بالعديد والعديد من الألوان لنفس الحذاء.

سعر وتفاصيل حذاء كيت ميدلتون

أظهرت كيت ميدلتون حبها لزوج معين من أحذية جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، والذي ارتدته أثناء مغادرتها جزر الباهاما بعد المحطة الأخيرة من جولتها الكاريبية الماضية.

يبدو أن دوقة كامبريدج ، والبالغة من العمر 40 عاما، تمتلك ما لا يقل عن ستة أزواج مختلفة من الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي، والتي تبلغ تكلفتها 560 جنيها إسترلينيا.

وصف المصمم الحذاء المفضل لكيت ميدلتون والمصنوع في إيطاليا بأنه يجسد ثلاث خصائص رئيسية وهي: الأناقة والأنوثة والحداثة، وتمتاز بتصميم أنيق ونحيف يغطي إصبع القدم وكعب رفيع بارتفاع 105 مم، ومتوفر بالجلد أو الجلد المدبوغ.

وتمتلك كيت ميدلتون من حذائها المفضل عددا من الألوان من بينها: الأرجواني والأحمر والنيود والأسود والفضي، والبني الفاتح المائل للنحاسي والأسود والبورغندي والأحمر من جلد الغزال، وكذلك من الجلد المعدني الفضي.

مناسبات ارتدت فيها كيت ميدلتون نفس الحذاء

ارتدت كيت ميدلتون زوجا أبيض من حذائها المفضل، حيث حضرت هي وزوجها الأمير ويليام، حفلا في مطار ليندن بيندلينج الدولي في ناسو.

نسقت كيت ميدلتون أحذيتها المتنوعة في إطلالات مختلفة، منها واحدة مع فستان زهري أصفر وأبيض على طراز الثمانينيات من القرن الماضي -وبلغ ثمنه 1655 جنيها- إسترلينيًا- من Alessandra Rich بأكمام منفوخة، وياقة بيتر بان تذكرنا بالأسلوب الذي تفضله حماتها الراحلة ديانا، أميرة ويلز.

ولإكمال إطلالاتها بمظهر لائق حملت الدوقة حقيبة بيضاء من ماركة فيراغامو، كما أضافت بعض التألق بزوج من الأقراط بقيمة 3400 جنيه إسترليني.

ومؤخراً شوهدت كيت ميدلتون وهي ترتدي زوجا أبيض من أحذية جيانفيتو روسي المفضلة  لديها، والتي تبلغ قيمتها 560 جنيها إسترلينيا بينما كانت هي وزوجها الأمير ويليام يغادران جزر الباهاما في نهاية جولتهما الكاريبية.

كما تم التقاط كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وهي ترتدي نفس الحذاء بستة ألوان مختلفة على الأقل، على مر السنوات، بما في ذلك زوجا من الجلد المدبوغ الأسود في عام 2017، وواحد باللون العنابي في عام 2016.

في عام 2015، ظهرت كيت مرتدية الحذاء باللون العنابي، خلال زيارة رسمية من رئيس جمهورية الصين الشعبية وزوجته، لحضور حفل تعاون إبداعي بين المملكة المتحدة والصين في لانكستر هاوس.

خرجت الدوقة مرتدية زوجا من نفس الحذاء باللون الأحمر النابض بالحياة أثناء حضورها الحفل السنوي في قلعة وندسور في عام 2016.

وظهرت به أيضا أثناء حضورها الذكرى المئوية لمعركة السوم في عام 2016 ووقع اختيارها على اللون الأسود.

بعد ذلك ، في مارس 2016، اختارت زوجا من الجلد المدبوغ الأسود الكلاسيكي، مع معطف باللونين الأحمر والأبيض في زيارة خاصة.

تمتلك كيت أيضا زوجا من الأحذية ذات الكعب المدبب من الجلد الفضي اللامع، والتي ارتدتها أثناء تواجدها في الرويال أسكوت عام 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار