ارتدت قرطها وابتسمت كيف ظهرت كيت ميدلتون في مراسم دفن الملكة إليزابيث؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
ارتدت قرطها وابتسمت كيف ظهرت كيت ميدلتون في مراسم دفن الملكة إليزابيث؟

توجهت أنظار العالم منذ الخميس الماضي، وحتى اليوم إلى القصر البريطاني، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر ناهز الـ96 عاماً، بعد وعكة صحية لم تتحملها.

تركزت الأنظار أيضاً على أفراد العائلة المالكة أثناء مراسم دفن الملكة التي استمرت على مدار الأيام الماضية، حيث نُقل التابوت الخاص بجثمانها، بين القصور الملكية في أرجاء أهم المدن الإنجليزية، تكريماً لها قبل الدفن، ولعل كيت ميدلتون دوقة كامبريدج كانت ضمن أكثر أفراد العائلة المالكة لفتاً للانتباه.

ملابس سوداء

ارتدت كيت ميدلتون ملابس الحداد السوداء، طيلة ظهورها الإعلامي أثناء مراسم دفن الملكة إليزابيث الثانية خلال الأيام الماضية.

تنوعت إطلالات كيت ميدلتون السوداء بين الفستان الذي خطفت به الأنظار إلى جوار ميغان ماركل، وقبعة سوداء بشباك قصيرة، في تقليد ملكي لفترة الحداد، كما استعانت بإكسسوارات من اللؤلؤ تكريما للملكة.

ابتسامات وتفاعل

التقطت عدسات الكاميرات أيضاً كيت ميدلتون وهي تتبسم أمام الجمهور الذي وصل لتوديع الملكة إليزابيث أمام القصر، كما تفاعلت كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام مع الأطفال الحضور وحرصا على لمس أيديهم.

اللافت أيضا في صور كيت ميدلتون هو الصور التي التقطت لها أثناء تفقد الكروت التذكارية التي تركها المواطنون الإنجليز رفقة باقات الورود التي تركوها نعيا لملكة بريطانيا السابقة، حيث بدا عليها التأثر والتقدير.

أقراط الملكة

ارتدت كيت ميدلتون اليوم، أثناء تواجدها في ساندرينجهام قرطين من اللؤلؤ والماس،ينتميان إلى مجموعة أقراط الملكة إليزابيث الراحلة.

وكانت الملكة الراحلة ترتدي هذه النوعية من الأقراط بشكل يومي تقريبا، إلا أن هذا النمط -المعروف باسم "أقراط اليوبيل الفضي اللؤلؤية"، وفقا لما ذكرته The Court Jeweler -يتميز بحلقة ألماس أكبر تتدلى منها لؤلؤة على شكل دمعة، على عكس أقراط اللؤلؤ المستديرة الأكبر التي كانت ترتديها الملكة إليزابيث عادةً.

وكان قد تم ارتداء الأقراط خلال اليوبيل الفضي لصاحبة الجلالة في عام 1977، وفقا لـ The Court Jeweler"s ، واستعارتها كيت ميدلتون في رحلة تاريخية عام 2016 إلى هولندا - أول رحلة منفردة لها إلى الخارج، قبل أن ترتديها اليوم مرة أخرى.

لمزيد من التفاصيل المرئية وصور كيت ميدلتون في مراسم دفن الملكة إليزابيث الثانية، فضلا طالعوا الألبوم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار