لماذا ظهرت كيت ميدلتون وحيدة في فيديو إعلان مرضها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
لماذا ظهرت كيت ميدلتون وحيدة في فيديو إعلان مرضها؟

كشف مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية لمجلة People  عن محاولات الأمير ويليام دعم أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في رحلتها للعلاج بعد الإعلان عن إصابتها بالسرطان، خاصة بعد أن تساءل البعض عن سبب ظهورها وحيدة في فيديو إعلان مرضها.

كيف دعم الأمير ويليام زوجته كيت ميدلتون

وخلال الفيديو الذي كشفت فيه كيت ميدلتون عن إصابتها، تحدثت بالفعل عن دور الأمير ويليام ومساعدته لها في تخطي هذه المحنة والدعم الذي تتلقاه منه، ليعتبر ولي العهد أحد أهم العناصر في تلك الرحلة بالنسبة لها.

وأكد المصدر أن الأميرة كيت ميدلتون لا تشعر بالوحدة أو العزلة في تلك التجربة بسبب الأمير ويليام الذي يقف بجانبها ويساندها على الرغم من ظهورها وحيدة في الفيديو الذي أعلنت فيه إصابتها.

ولفت المصدر إلى أن كيت تشعر الدعم على جميع الأصعدة خاصة العاطفية، متابعاً: "ولا تشعر أبداً بأنها تواجه المرض وحيدة،" مؤكدة أن العائلة التي بناها الأمير ويليام مع كيت ميدلتون قوية جداً وتشكل دعماً هائل ليس فقط له ولكن لها أيضاً.

كيت ميدلتون والأمير ويليام

وأضاف صديق العائلة أن ذلك الوقت خاص في حياتهما، والأولوية بالنسبة لهم هي العناية ببعضهما البعض، متابعاً: "الأولوية هي العائلة وجميع الأمور يمكن تأجيلها.

وخصصت كيت ميدلتون كلمة عن دور ويليام في مساعدتها على تخطي محنة إصابتها بالسرطان قائلة: "وجود ويليام إلى جانبي هو مصدر رائع للراحة والطمأنينة".

وأكد المصدر أن الأمير ويليام يسعى في الوقت الحالي من أجل تقليص التزاماته إلى الحد الأدنى من أجل قضاء وقت أطول مع أولاده وزوجته متابعاً: "هم يشكلون بالنسبة لها محور العالم".

لماذا لم يظهر الأمير ويليام مع كيت ميدلتون

وحول الجدل الذي أثاره ظهور كيت ميدلتون وحيدة في الفيديو الذي أعلنت فيه إصابتها بالسرطان، وتساءل البعض حول سبب عدم وجود ولي العهد معها.

أكد مصدر من داخل القصر أن رسالة الأميرة كيت ميدلتون حول صحتها كان لديها رغبة أن تقدمها شخصياً بمفردها، وأوضحت فيها بالفعل أنه يدعمها طوال الوقت.

وكشف المصدر أن الأمير ويليام يشعر بالفخر الشديد بزوجته على شجاعتها وقوتها التي ظهرت بها في الفيديو، بالإضافة إلى القوة التي تحلت بها منذ الخضوع لجراحتها في شهر يناير الماضي.

وأضاف أن الأمير ويليام يسعى هذه الفترة أكثر من أي وقت مضى على أن تحظى زوجته بالخصوصية حتى تتعافى تماماً وتصل إلى الشفاء الكامل، وأن يكون أطفالهم بعيداً عن التركيز عليهم في الأخبار.

وتحدث مصدر أخر إلى صحيفة "صنداي تايمز"، أن كيت ميدلتون كانت قادرة على التعامل مع الأمر بنفسها، لذا قررت الظهور وحيدة في الفيديو والقيام بهذا الأمر.

وشدد المصدر الملكي أن رسالة كيت كانت من امرأة قوية إلى الأمة، وبالتالي لم تكن بحاجة إلى من يجلس بجانبها، متابعا:ً "ويليام وعائلتها كانوا يدعمونها في الخلفية".

وتابع: "كيت فضلت أن تفعل هذا بمفردها عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن الأخبار الحزينة إلى الجمهور"، وبحسب الصحيفة فإن كيت كتبت الكلمة التي قالتها في الفيديو بمفردها، وكان الأمير ويليام داعماً لها في قرارها الظهور منفردة في رسالتها إلى الجمهور.

وأنهى المصدر الملكي حديثه: "لقد فعلت هذا بدعمه ونصائحه"، مشيراً إلى أن الجميع ناقش هذا الأمر لكن قرارها بالجلوس بمفردها لم يكن ضعفاً وأيده الأمير ويليام.

كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

وكانت كيت ميدلتون أعلنت أنها تصارع السرطان وبدأ الأمر بالخضوع لعملية جراحية في البطن خلال شهر يناير لكنها اكتشفت الإصابة ومن المقرر بدء العلاج الكيميائي الوقائي.

وجاء إعلان كيت ميدلتون بعد موجة من الشائعات والتكهنات حول وضعها الصحي بسبب اختفائها منذ أن أعلن القصر الملكي في يناير عن خضوعها للجراحة ومن ثم إعلان إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان في شهر فبراير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار