صور هكذا أطلت كيت ميدلتون لأول مرة برفقة طفلها بعد ساعات من ولادتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أبريل 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أبريل 2018
صور هكذا أطلت كيت ميدلتون لأول مرة برفقة طفلها بعد ساعات من ولادتها

خطفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton الأضواء بشدة من طفلها الوليد بإطلالتها الجميلة في أول ظهور لهما بعد إنجابها له بساعات قليلة. 

شاهدي أيضاً: أجمل إطلالات كيت ميدلتون خلال الحمل أناقة ملكية بامتياز

فقد خرجت كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام وطفلهما الثالث الذي لم يستقر والداه على اسمه حتى الآن، من مستشفى St. Mary في مقاطعة بادينغتون بعد أن دخلت في ولادة مبكرة قبل نحو أسبوع من موعد ولادتها المقرر. 

وعانت دوقة كامبريدج من المخاض لمدة خمس ساعات، حيث كان إلى جوارها زوجها الأمير ويليام طوال عملية الولادة إلى أن وضعت جنينها الذي كان بحالة صحية جيدة جداً، وبعدها اصطحب الأب طفليه جورج وتشارلوت إلى المستشفى للقاء والدتهما وشقيقهما الجديد.

أما فستان كيت ميدلتون الأحمر الذي خطف الأضواء، فهو من تصميم  Jenny Packham، وهو يصل حتى الركبتين وجاء واسعاً كسائر تصميمات فساتين الأمومة، وبأكمام تصل لمنتصف الرسغين. 

أما أهم ما ميز الفستان هو الياقة المصنوعة من قماش اللاسيه، والتي أضافت إليه نعومة وأناقة جعلت البعض يقارنون بينه وبين فستان الأميرة ديانا الشهير، والذي ارتدته عندما أنجبت هاري شقيق الأمير ويليام. 

ولم يتم حتى الآن الإعلان عن اسم المولود الجديد، حيث يتساءل الكثيرون عما إذا كان الأمير ويليام سيفي بكلمته عندما أعلن منذ بضعة أيام أنه سيطلق اسم "جاك" على طفله إذا جاء ذكراً أم سيختار له اسم ملكي تقليدي مثل آرثر وألبرت وجايمس وأليكساندر. 

شاهدوا صور إطلالة كيت ميدلتون بفستان رائع بعد أن وضعت طفلها الثالث بساعتين فقط من خلال الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار