كيت ميدلتون في رحلة تسوق لأول مرة بعد الجراحة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
كيت ميدلتون في رحلة تسوق لأول مرة بعد الجراحة (فيديو)

شوهدت كيت ميدلتون أميرة ويلز، بالفيديو لأول مرة منذ أشهر في رحلة تسوق مع زوجها الأمير ويليام خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد الكثير من التكهنات والشائعات التي أثيرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية حول وفاتها وتكتم العائلة المالكة على القصة.

ظهور كيت ميدلتون بالفيديو بعد الجراحة

ونشرت صحيفة The Sun البريطانية الرسمية، يوم الاثنين لقطات فيديو لزيارة كيت ميدلتون وزوجها، إلى متجر Windsor Farm Shop يوم السبت الماضي، ويُظهر المقطع، ومدته 40 ثانية، الأمير ويليام 41 عاماً، والأميرة كيت 42 عاماً وهما يرتديان ملابس غير رسمية ويحمل كل منهما حقيبة تسوق، فيما تبتسم الأميرة كيت وتتحدث مع زوجها أثناء سيرهما في ساحة انتظار السيارات.

ويعد هذا الفيديو، هو الظهور الأول، لأميرة ويلز علناً منذ أن أعلن قصر كنسينغتون في لندن أنها ستخضع لعملية جراحية في البطن في 16 يناير الماضي، وفي عطلة نهاية الأسبوع، ذكرت صحيفة ذا صن أن الأميرة كيت بدت "سعيدة ومرتاحة وبصحة جيدة" خلال زيارتها لمتجر ويندسور فارم شوب، وقال المصدر إن أمير وأميرة ويلز زارا المتجر المحلي، الذي يقع على بعد ميل واحد من منزلهما في Adelaide Cottage، يوم السبت.

فيما صرّح شاهد عيان للصحيفة البريطانية قائلاً: "كانت كيت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة كما بدت في حالة جيدة"، وهو ما يمكن ملاحظته في الفيديو بسهولة.

شاهدوا الفيديو

بينما لم يرافق ويليام وكيت، أي من أطفالهما الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام، في رحلة التسوق، فقد ذكرت صحيفة ذا صن أن أمير وأميرة ويلز أمضيا أيضاً بعضاً من الوقت خلال نهاية الأسبوع في مشاهدة أطفالهما أثناء ممارستهم الرياضة.

البعض لا يصدق

من ناحية أخرى، فإنه على الرغم من ظهور كيت ميدلتون بالفيديو، فإن عدداً من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا يصدقون أن هذه السيدة هي أميرة ويلز، بل ذهب البعض لتأكيدات بعيدة للغاية بأن صاحبة الفيديو الأصلية هي شبيهة كيت وليست هي نفسها.

 ظهور كيت ميدلتون

فيما لا يزال آخرون ينتظرون الإعلان المزعوم والذي من المفترض بثه عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC والذي ارتبط بالعديد من الأكاذيب والشائعات، منها تنكيس العلم وغيرها، مما تبين عدم صحته، وقال البعض إنه قد يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن "تنازل الملك تشارلز عن العرش أو تدهور حالة كيت ميدلتون أو طلاقها من الأمير ويليام".

وفاة كيت ميدلتون

تسلسل ظهور كيت ميدلتون

اختفاء كيت ميدلتون بعد العملية يعد أمراً طبيعياً، خاصة مع إعلان أميرة ويلز عن رغبتها في الاحتفاظ بأكبر قدر من الخصوصية في فترة الجراحة والنقاهة، حفاظاً منها على الحياة الطبيعية لأولادها، وعلى الرغم من ذلك، فقد ظهرت كيت أكثر من مرة قبل الموعد المحدد لظهورها الفعلي في أبريل لاستعادة مهامها الملكية.

شوهدت كيت وهي تسافر بالسيارة مرتين في الأسابيع الأخيرة، الأولى في 4 مارس مع والدتها كارول ميدلتون ومرة ​​أخرى يوم الاثنين الماضي مع الأمير ويليام.

بينما كانت الأميرة كيت متوجهة إلى موعد خاص، فقد خرج أمير ويلز مع أفراد العائلة المالكة لحضور خدمة الاحتفال السنوية بيوم الكومنولث في كنيسة وستمنستر يوم الاثنين الماضي.

ظهور كيت ميدلتون

وكانت الشائعات قد تأججت بهذا الشكل، بسبب نشر صورة كيت ميدلتون مع أولادها احتفالاً بعيد الأم، وبعد انتشار الصورة تبين أنها معدلة بالذكاء الاصطناعي مما أثار جدلاً واسعاً، لم ينهه اعتذار كيت عن الصورة التي أكدت أنها عدلتها بنفسها، بل زاد من الشكوك حول حالتها الصحية.

ومن المقرر أن تعود كيت ميدلتون لمزاولة نشاطها الطبيعي بالتزامن مع احتفالات عيد الفصح المقبل، وأكدت مصادر ملكية أن الفرق تعمل حالياً داخل القصر لوضع جدول زمني يضمن عودة أميرة ويلز بصورة جيدة وملائمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار