حسن الرداد لليالينا :لهذا السبب "عزمي وأشجان" من أصعب أعمالي !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مايو 2018
حسن الرداد لليالينا :لهذا السبب "عزمي وأشجان" من أصعب أعمالي !
مقالات ذات صلة
أبرز ثنائيات رمضان 2018 التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر
الصور الأولى من زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد بوجود والدتها دلال عبد العزيز
نصائح للحامل في رمضان

يعيش النجم المصري حسن الرداد حالة من السعادة الكبيرة بعد النجاح الذي حققه مسلسله "عزمي وأشجان" منذ بدء عرض الحلقات الأولى من المسلسل في رمضان، وفي حديث خاص مع ليالينا تحدث عن كواليس هذا العمل، والصعوبات التي واجهته أثناء تصويره، وسبب تغيير اسم المسلسل، والكثير من التفاصيل التي تخص هذا العمل .

شاهدي أيضاً:هستيريا ضحك لحسن الرداد بعد إحراجه بسؤال يخص زوجته إيمي على الهواء

وكشف الرداد في البداية عن فكرة مسلسل "عزمي وأشجان"، والتي جاءت له بعد الاتفاق مع زوجته إيمي سمير غانم على قيامهما ببطولة عمل درامي في رمضان هذا العام ثم جاءته الفكرة التي يدور حولها العمل، وهي تيمة النصب بشكل كوميدي ثم بدء في الجلوس مع عدد من المؤلفين لطرح الفكرة عليهم لمعرفة الإطار النهائي الذي تدور حوله الأحداث .

وعن سبب تغيير اسم العمل بعد الاستقرار على اسم "وزة وبطة" أكد أن هذا الاسم لم يكن سوى اسم مبدئي تم وضعه للعمل لحين الاستقرار على الاسم النهائي ثم وجد مع فريق العمل أن الاسم الأنسب هو "عزمي وأشجان" .

حسن الرداد لليالينا :لهذا السبب "عزمي وأشجان" من أصعب أعمالي !

وأشار الرداد إلي أن هذا العمل يعد من أصعب أعماله نظراً للمجهود الكبير الذي قام به في المسلسل، وقيامه بأداء أكثر من 30 شخصية طوال حلقات العمل مما تطلب مجهود كبير بالإضافة إلي التصوير في أجواء صعبة .

وأكمل حديثه أن هناك مشاهد تعرض بها لهيستريا من الضحك، ولم يستطع التوقف بسبب الكوميديا الموجودة بها، و هناك مشاهد تم تصويرها وهو يضحك لعدم قدرته في تمالك أعصابه .

وعن مشاركته لزوجته إيمي سمير غانم في هذا المسلسل قال إنها من أفضل فنانات الكوميديا في مصر في الوقت الحالي، ويحب تعاونهما سوياً خاصةً في الأعمال الكوميدية نظراً لخفة الدم التي تتمتع بها، ودائماً ما يحالفهما النجاح في الأعمال التي يتعاونان بها .

"عزمي وأشجان" يشارك في بطولته سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوي، ومحمد ثروت، ويسرا المسعودي، وملك قورة، وبدرية طلبة، وهو تأليف محمد محمدي، وإخراج إسلام خيري .