حسن الرداد يجيب عن سؤال مولوده فادي يشبه من

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
حسن الرداد يجيب عن سؤال مولوده فادي يشبه من
مقالات ذات صلة
حسن الرداد يرد على تساؤلات عدم تسمية مولوده سمير
حسن الرداد يعلن استقبال أول مولود له من إيمي سمير غانم
حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد، لأول مرة عن مولوده الأول ابنه "فادي"  الذي استقبله منذ أسبوعين تقريباً بعد ولادة الفنانة إيمي سمير غانم، حيث تفاجئ الوسط الفني والجمهور بولادة الفنانة بعد فترة من إضفاء السرية على حملها واستعدادهما لاستقبال طفلهما الأول الذي أطلق عليه اسم شقيقه المتوفى منذ سنوات.

حسن الرداد يتحدث عن نجله فادي

وقال حسن الرداد، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي،  وذلك على هامش لقائه في حفل صناع الترفيه Joy Awards.الذي أقيم مساء السبت على مسرح بكر الشدي في الرياض،  إن مولوده الصغير فادي  يشبه والدته إيمي سمير غانم في ملامح الوجه كثيراً، مؤكدًا أن هذا الأمر حتى الآن ولكن ملامحه بتتغير يومياً، لافتاً إلى أنه ورث منه نفس لون الشعر، متمنياً أن يرث منه كل الصفات الجيدة منه.

حسن الرداد يطلق اسم شقيقه علي مولوده الجديد

وحرص حسن الرداد على تحقيق حلمه القديم بإطلاق اسم شقيقه المتوفى، علي نحله الصغير، خاصة وأنه صرح مسبقاً بأنه يتمنى أن يرزق بطفل صبي ويطلق عليه اسم فادي، وهو ما تحقق بعدما مر حسن الرداد بظروف إنسانية صعبة بدأت بوفاة شقيقه ووفاة والده ثم وفاة والدته ثم وفاة والد زوجته الفنان الكبير سمير غانم، وزوجته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز إثر إصابتهم بفيروس كورونا.

إيمي سمير غانم تستقبل أول مولود

فيما استقبلت الفنانة إيمي سمير غانم مولودها الأول من النجم حسن الرداد، حيث حرصت إيمي طوال تلك الفترة على إخفاء حملها وارتداء ملابس واسعة، وبالرغم من التكهنات التي لاحقتها لم تخرج هي وزوجها للحديث عن الحمل واستقبال المولود ليتفاجأ الجميع.

وتحرص إيمي سمير غانم، على إبعاد حياتها الخاصة عن الأضواء والسوشيال ميديا، لذلك قررت إخفاء معالم حملها بارتدائها لملابس فضفاضة، إضافة إلى إخفاء بطنها ممسكة بحقائبها في أغلب صورها، إلا أنها أصدرت عدة إشارات في الأسابيع الأخيرة للتلميح بالحمل