حفاوة الضيافة التايلاندية في قلب دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
حفاوة الضيافة التايلاندية في قلب دبي
مقالات ذات صلة
كل ما تريدين معرفته عن متحف المستقبل الخيالي في دبي
أكبر 10 مساجد في العالم الإسلامي أبهرت زوارها بتفاصيلها الساحرة
واحدة لا يسكنها أطفال وأخرى بلا عاصمة: تعرف على أصغر 10 دول فى العالم

يُعد دوست ثاني دبي واحدًا من الفنادق الفاخرة فئة 5 نجوم، ويتميز بطابعه التايلاندي الأصيل في هذا المكان الحيوي من هذه المدينة العالمية، جوهرة الإمارات العربية المتحدة.

يحتل الفندق موقعاً استراتيجياً؛ حيث يبعد مسافة خمس دقائق فقط من مركز الأعمال الرئيسي في دبي، وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو، وعلى بُعد 15 دقيقة فقط من المطار. وبالإضافة إلى ذلك، يقع أطول مبنى في العالم "برج خليفة"، وأكبر مركز تسوق في العالم "دبي مول" على بُعد مسافة قصيرة من فندق دوست ثاني‏.

يوفر الفندق خدمة التوصيل المجانية لمركز دبي المالي العالمي، ومراكز التسوق الكبرى ومعالم أخرى للمدينة، في مواعيد محددة.

استمتع بالإطلالات الأخاذة لأفق دبي الخيالي بينما تسترخي في واحدة من غرفنا وأجنحتنا الفاخرة المجددة بالكامل، والتي تتميز بالأناقة والفخامة التايلاندية. كما يمكنك الاستمتاع بتذوق الأطباق المعدة بعناية والمستوحاة من النكهات العالمية في واحد من سبعة مطاعم مخصصة

لتناول الطعام والترفيه بالفندق، بجانب الإستمتاع بعلاجات التنشيط والتدليك في منتجعات نام أو يمكنك تجديد نشاطك في حمام السباحة الرائع على سطح الفندق.

أماكن الإقامة

يضم فندق دوست ثاني‏ دبي الفاخر 321 غرفة وجناحًا تم تجديدها بالكامل، في مركز مدينة دبي. ويجمع مكان الإقامة فئة 5 نجوم بين التصميم التايلاندي التقليدي ووسائل الراحة والمرافق التي تجعل كل إقامة تجربة فريدة وذات طابع شخصي.

استمتع بإقامة مُثلى من خلال الاستفادة ببرنامج الأسرة وميزات نادي دوست‏ التي نقدمها.

الوصول الساعة 14:00 مساءً، والمغادرة الساعة 12:00.

غرفة ديلوكس

تتميز بتقديم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة التي تجعل من كل إقامة تجربة لا تُنسى، مما يجعلها ملاذًا للشعور بالراحة التايلاندية والرقي في قلب دبي.

مساحة الغرفة: 32-42 مترًا مربعً

الجناح التنفيذي 

تحتوي الأجنحة التنفيذية على غرفة معيشة منفصلة واسعة، ومكتب عمل مجهز تجهيزًا كاملاً، مع كرسي مريح، ومركز وسائط إعلامية متكامل، مما يوفر المساحة المثالية للبقاء على اتصال أو لمجرد الجلوس والاسترخاء.

مساحة الجناح: 53-78 مترًا مربعًا

غرفة نادي دوسيت‏

تتميز‏ بديكورات داخلية فاخرة، مع إطلالات بانورامية على أفق دبي.

كما يتمتع النزلاء بجميع ميزات نادي دوسيت‏.

مساحة الغرفة: 32-34 مترًا مربعًا

جناح النادي التنفيذي

تحتوي أجنحة النادي التنفيذية على غرفة معيشة منفصلة، ومكتب عمل مجهز تجهيزًا كاملاً، مع كرسي مريح، ومركز وسائط إعلامية متكامل، مما يوفر المساحة المثالية للبقاء على اتصال أو لمجرد الجلوس والاسترخاء.

كما يتمتع النزلاء بجميع ميزات نادي دوست‏.

مساحة الجناح: 53-61 مترًا مربعًاا

جناح دوسيت‏

يتميز جناح دوسِت‏ بفئة خاصة به؛ حيث يطل على مناظر مذهلة لمدينة دبي، كما يتميز بتصميمات داخلية واسعة تحمل الطابع التايلاندي الأنيق. ويحتوي الجناح على غرفة نوم وحمام خاص بحوض جاكوزي خاص، مما يمنحك أقصى درجات الاسترخاء، بينما توفر لك غرفة الطعام المنفصلة ومنطقة البار والاستراحة المكان المثالي لاستقبال الضيوف.

كما يتمتع النزلاء بجميع ميزات نادي دوسيت‏.

مساحة الجناح: 130 مترًا مربعًا

جناح دوسيت‏

تتميز الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة والمجددة حديثًا بتوفر غرف فاخرة ومريحة للجلوس وأخرى لتناول الطعام. ولمزيد من الراحة، يحتوي الجناح على مطبخ صغير مجهز بالكامل وملحق بمنطقة الطعام.

يتميز الجناح بالأعمال الفنية والأثاث التقليدي المحفور باليد والمستوحى من الطابع التايلاندي، ويغطي أثاثَه أقمشةُ جيم تومسون المذهلة، بينما تأتي جدرانه مزخرفة بالحلي المعمارية على شكل أوراق ذهبية اللون، وتتوفر به إضاءة حديثة موفرة للطاقة، بالإضافة إلى تليفزيون بشاشة  وتقنيات مركز الوسائعلى أحدث طراز.

مساحة الجناح: 54-71 مترًا مربعًا

جناح بغرفتي نوم ‏

تتميز الأجنحة المكونة من غرفتي نوم والمجددة حديثًا بتوفر غرف فاخرة ومريحة للجلوس وأخرى لتناول الطعام، وهي مثالية للعائلات، فقد تم تزويد غرفة النوم الرئيسية بسرير مقاس كينج، بينما تم تزويد الغرفة الأخرى بسريرين منفردين منفصلين. ولمزيد من الراحة، يحتوي الجناح على مطبخ صغير مجهز بالكامل وملحق بمنطقة الطعام.

مساحة الجناح: 78-89 مترًا مربعًا

تناول الطعام

باكس ريستورانت & لاونج

يقدم باكس ريستورانت & لاونج المذاق الإيطالي في قلب دبي؛ حيث يتم تقديم المأكولات الإيطالية الأصيلة، التي يُعِدّها رئيس الطهاة الإيطالي في أجواء تتميز بديكورات داخلية أنيقة، مع إطلالة خلابة على أفق مدينة دبي.

مواعيد العمل اليومية:

الغداء:  12:00 إلى 15:00

العشاء: 19:00 إلى منتصف الليل

كما تم تجهيز صالة باكس لاونج المجاورة لاستضافة حفلات العشاء والمناسبات الخاصة لعدد يصل إلى 50 فرد، وتتميز بإطلالتها الرائعة على مشهد دبي في الليل بالإضافة إلى قائمة من المشروبات وعروض المشروبات التي لا تقاوم، كما أنها تعد مركزاً اجتماعياً لالتقاء الأصدقاء والزملاء بعد يوم عمل شاق

مواعيد العمل اليومية: من 12:00 إلى 2:00

مطعم بينجارونغ

يمكن لرواد مطعم بينجارونغ المُميَّز الحائز على الجوائز الاستمتاع بإطلالات رائعة على أفق دبي في أثناء تقديم الأطباق الشهية التي لا تُنسى من المأكولات التايلاندية الملكية، ويتميز المطعم بإعداد وصفات تعود لقرون مضت، والتي تأتي مباشرة من القصور التايلندية. وتشبه الديكورات الداخلية الخلابة تلك الموجودة بقاعات الطعام الملكية في عهد الملك راما الرابع، بينما تضيف الموسيقى اللطيفة التي يعزفها فريق الموسيقيين التايلاندي المدرب تدريبًا كلاسيكيًا إلى أصالة هذه التجربة الفريدة في تناول الطعام.

مواعيد العمل اليومية

           الغداء: 12:00 إلى 15:00

 الغداء: 19:00 إلى 23:30 

ذا كاليفورنيان

يقدم ذا كاليفورنيان، وهو المطعم الذي يتميز ببوفيه من المأكولات العالمية في فندق دوست ثاني‏ دبي، مجموعة مغرية من الأطباق من مختلف أنحاء العالم، مع اختلاف الاطعمه الرئيسية كل أمسية ليقدم المطعم لرواده مجموعة كبيرة من الخيارات لإرضاء كل الأذواق. وهذا بينما توفر المساحة المريحة إطلالة خلابة على برج خليفة ووسط مدينة دبي، مما يجعله المكان المثالي لتناول وجبة إفطار أو غداء أو عشاء في هدوء واسترخاء.

الأطعمة الرئيسية كل أمسية:

  • الأحد: تندوري
  • الاثنين: المطبخ المكسيكي
  • الثلاثاء: مشويات نيو أورلينز
  • الأربعاء: أطباق جنوب شرق آسيا
  • الخميس: ديب بلو (أطعمة بحرية )
  • الجمعة: أطباق من حول العالم

ساعات العمل:

  • بوفيه الإفطار: يوميًا 6:3010:30، ما عدا الجمعة حتى الساعة 11:00
  • بوفيه الغداء: من السبت إلى الخميس 12:00 – 15:00
  • بوفيه العشاء: من الأحد إلى الجمعة 19:00 – 22:30 مساءً، ما عدا الخميس حتى الساعة 23:30 مساءً
  • مغلق أيام السبت
  • وجبة الإفطار المتأخر (برانش) يوم الجمعة: 12:3016:00

مع تاريخ يمتد لأكثر من مائة عام، مازال الإرث القديم لصناعة الويسكي والجعة اليابانية الشهيرة يزدهر حتي يومنا هذا. اشعر بالإلهام مع شركة نبون بوتل حيث تقدم خليط فريد من النكهات والقوام والألوان والأشكال التي تأثرت بالحضارة اليابانية الرائعة متعددة الجوانب.

يفتح يوميا من: 12:00 إلي 2:30

المرافق والخدمات

دلل نفسك في فندق دبي الفخم

إن موقع دوست ثاني دبي المركزي يجعل من السهل استكشاف المناظر الطبيعية بدبي منه والمعالم الرئيسية بها. ومن أجل السعي الدائم لتحقيق الرفاهية هناك فريق من الحراس تحت قيادة حارس حاصل على تصنيف المفتاح الذهبي دائما في خدمتك.

  • العدد الكلي لمنافذ الطعام والترفيه هو 7
  • العدد الكلي لقاعات المؤتمرات والولائم: 6 قاعات للاجتماعات وقاعة واحدة للحفلات
  • المساحة الكلية لقاعة الحفلات 549 متر مربع
  • المساحة الكلية لقاعات الاجتماعات هو 378 متر مربع
  • مركز للياقة وغرف للسونا
  • حوض سباحة خارجي يمكن التحكم في درجة حرارة المياة به بالإضافة إلى شرفة للتشمس
  • منتجع صحي
  • محل هدايا (ريفولي)
  • صالون للرجال والسيدات
  • مركز لرجال الأعمال
  • ساحة انتظار سيارات (داخلية وخارجية) مع خدمة مرافق ركن السيارات.
  • شبكة انترنت لاسلكية في الغرف / المناطق العامة
  • خزائن إيداع في مكتب الاستعلامات وداخل الغرف
  • تقديم الطعام في الغرف على مدار 24 ساعة
  • خدمة الحارس – وخدمة حجز الرحلات
  • خدمات سيارات الليموزين/ النقل/ تأجير السيارات
  • خدمات النقل المجاني إلى دبي مول، ومنتزه كايت بيتش، ومركز دبي المالي العالمي، ومسجد زعبيل، وفقاً لجدول محدد.
  • خدمات تنظيف الملابس/ التنظيف الجاف
  • تغيير العملة
  • خدمات توفير وجبات الطعام في الخارج (catering)
  • متوفرة حجرات للتدخين
  • مساعدة طبية
  • تخزين الأمتعة
  • خدمات بريدية

الاجتماعات والفعاليات

يوجد بدوست ثاني دبي 5 قاعات للاجتماعات والمؤتمرات وقاعة اجتماعات تنفيذية وقاعة الوصل للحفلات والاستراحة الملحقة بها، حيث تجتمع معاً لتشكل المكان المناسب لاستضافة أهم اجتماعات العمل والمناسبات الاجتماعية. إذا كنت تبحث عن مكان لإقامة احتفال أو إبهار عملائك أو لإقامة معرض لعرض منتجاتك، أو مؤتمر لمناقشة أهم الاتجاهات والتطورات سوف يعمل معك فريقنا لإقامة فعالية تفوق توقعاتك.

  • قاعة الوصل هي المكان المناسب لإقامة أي احتفالية، فهي تسع لأكثر من 700 ضيف. وتضم القاعة منطقة لإطلاق الفعاليات تعد المكان المثالي لتناول المشروبات أو تقديم غداء أو عشاء بأسلوب البوفيه المفتوح، كما يضفي السلم الحلزوني المهيب لمسة من الرفاهية على الفعالية. أما إذا كنت تبحث عن موقع أكثر حميمية، يمكن تقسيم هذه القاعة إلى 3 قاعات حفلت أصغر، وهي: قاعات الوصل A، وB، وC.
  • تتمتع قاعات حجرات الاجتماعات 1 و2 و3 و4 و5 بالمرونة في السعة والترتيب. فكل قاعة مزودة بجهاز عرض(بروجكتور) ووسائط إعلامية. تقع جميع حجرات الاجتماعات حول منطقة استراحة القهوة الرئيسية التي توفر الراحة والرفاهية مع مجموعه من الوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة بالإضافة إلى المشروبات الطازجة مثل القهوة والشاي والعصائر، لتعطي الزوار الشعور بالانتعاش والقدرة على العودة للاجتماعات وجلسات التدريب. تُنار القاعات رقم 1 و2 و3 و5 بالضوء الطبيعي.
  • قاعة الاجتماعات التنفيذية: هي الاختيار الأمثل للاجتماعات المغلقة لعدد من 16 إلى 18 فرد، وهي أيضا مزودة بجهاز عرض ووسائط إعلامية وتُنار بالضوء الطبيعي.

حفلات الزفاف

من بدلة العريس إلى الأطباق اللذيذة والإعداد الفاخر للقاعات، يصبو دوست ثاني دبي إلي تحويل أحلامكم إلى حقيقة. احتفل بليلة زفافك حيث يمتزج كرم الضيافة التايلندي مع الرفاهية العربية.

بداية سعيدة

يعدك العاملين في دويت ثاني برحلة فريدة في يوم زفافك، بداية  من اللمسات الصغيرة وحتى أضخم التفاصيل، فسوف يتحول التزامهم وشغفهم إلى بداية رائعة لحياتك.

يمكنكم الاعتماد على دوست ثاني دبي ليجعل زفافكم يتخطى أحلامكم، من خلال الخدمة المتميزة وسلسلة من إعدادات الولائم وفريق من المحترفين المدربين علي أعلي مستوي للإشراف علي الولائم واختيارات متعددة من القوائم وأماكن الإقامة الفاخرة.

حفل هدايا العروس

تشترك الصديقات برباط خاص، وعندما تستعد إحداهن للزواج لابد من توديعها باحتفالية ملائمة. يتفهم دوست ثاني دبي أهمية هذة اللحظات الحميمة الخاصة ويعمل علي جعلها لا تنسي.

يفسح الموقع المركزي لفندق دوت ثاني‏ دبي المجال لاستكشاف المعالم السياحية ومناطق الجذب الرئيسية في دبي بكل سهولة. يقع الفندق في موقع استراتيجي؛ حيث يبعد خمس دقائق فقط من مركز الأعمال الرئيسي في دبي، وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو، وعلى بُعد 15 دقيقة فقط من المطار.

بالإضافة إلى ذلك، يقع أطول مبنى في العالم "برج خليفة"، وأكبر مركز تسوق في العالم "دبي مول" على بُعد مسافة قصيرة من فندقنا.

  • مطار دبي الدولي                                              13.2 كم
  • دبي مول                                                      4.2 كم
  • برج خليفة                                                4.9 كم
  • مركز دبي المالي العالمي (DIFC)                          2.1 كم
  • محطة مترو مركز دبي المالي العالمي                     2 كم
  • مركز دبي الدولي للمؤتمرات                (DICC)        3.5 كم
  • مول الإمارات                                             17.8 كم
  • متحف دبي                                               10.7 كم