الفخامة والأناقة تسيطران على إطلالات المشاهير بمهرجان الضيافة في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
الفخامة والأناقة تسيطران على إطلالات المشاهير بمهرجان الضيافة في دبي

عاد من جديد مهرجان الضيافة في دورته الخامسة لعام 2021 ليتم تقديمه في دبي. وقد نجحت أن تخطف أنظارنا العديد من إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء ولكن بطريقة غير تقليدية. حيث كانت الفخامة والأناقة هما عنوان إطلالات النجمات بطريقة مميزة. لذلك قررنا أن نستعرض معكِ أبرز إطلالات المشاهير بمهرجان الضيافة 2021.

إطلالة نسليهان أتاغول بمهرجان الضيافة

لفتت الأنظار النجمة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول Neslihan Atagül بحضورها لمهرجان الضيافة 2021 وذلك لحصولها على لقب أفضل ممثلة عالمية. وقد خطفت الأنظار نسليهان أتاغول بأناقتها في الحفل وذلك باختيار فستان ذهبي شامبين يتميز بقصة فضفاضة على الجزء العلوي من الجسم مع فتحة صدر V. وجاء الفستان بقصة محتشمة وأنيقة نالت إعجاب الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد جاء فستان نسليهان أتاغول من توقيع مصمم الأزياء التركي الشهير Ozgur Masur. وحرصت نسليهان أتاغول على تنسيق إطلالتها مع إكسسوار شعر طوق الرأس العصري المطرز بشكل مميز من نفس لون الفستان للحصول على مظهر رائع وغير تقليدي بطريقة بسيطة.

إطلالة إلهام فضالة بمهرجان الضيافة

اختارت النجمة إلهام فضالة الحصول على مظهر جذاب وفخم يعبر عن ذوقها بمهرجان الضيافة 2021. وذلك باختيار فستان أسود مطرز بالكامل بموضة الكاب ومزين بالريش على الأكتاف بطريقة راقية لا مثيل لها. وقد نسقت معها كلاتش باللون الأخضر بشكل كلاسيكي والتي جاءت متناسق مع المجوهرات المرصعة بالألماس والزمرد بشكل فخم.

وقد جاءت إطلالة إلهام فضالة بمهرجان الضيافة بتوقيع المصممة الكويتية هيفا العتيبي. حيث عكس الفستان مظهر فخم لكِ بالطريقة التي تتناسب مع ذوقها الخاص دائماً بأغلب الأوقات وفي السهرات.

إطلالة لجين عمران بمهرجان الضيافة

دائماً ما تنجح الإعلامية لجين عمران في أن تخطف الأنظار بأناقتها خلال المهرجانات والحفلات وهذا ما حدث أيضاً بمهرجان الضيافة. حيث اختارت ارتداء فستان أخضر فاتح بسيط بأقمشة الشيفون بكتف مائل بتصميم راقي عكس مظهر أنيق لها بطريقة بسيطة وبدون أي مبالغة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم شربل كرم الذي عكس مظهر راقي لها بطريقة أكثر من رائعة.

إطلالة رضوى الشربيني بمهرجان الضيافة

اختارت الإعلامية رضوى الشربيني الحصول على إطلالة جذابة ومميزة خلال تكريمها بمهرجان الضيافة 2021. حيث خطفت الأنظار بأناقتها وذلك بارتداء فستان بيج مطرز بقصة الـ Wrap بطريقة فخمة وعصرية للغاية. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زياد نكد أما المجوهرات الفخمة فكانت من Iram Jewelry.

إطلالة كارن وازن بمهرجان الضيافة

دائماً ما تكون الفاشينيستا كارن وازن أيقونة في عالم الموضة بسبب أناقتها، لهذا لفتت الأنظار بإطلالتها في مهرجان الضيافة 2021. حيث اختارت ارتداء فستان بيج بأقمشة التل مع أكمام منفوخة ومنسدلة على الأكتاف بطريقة ناعمة مع تفاصيل الزهور على الصدر. وقد نسقت إطلالتها مع حقيبة باللون الأبيض بتصميم كلاسيكي عصري بشكل بسيط وأنيق

وقد حملت إطلالتها بالكامل توقيع دار أزياء فالنتينو Valentino، أيضاً حرصت على تنسيق إطلالتها مع مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس من Bulgari التي عكس مظهر ساحر لها بطريقة مميزة وبسيطة للغاية.

إطلالة أنغام بمهرجان الضيافة

خطفت الأنظار النجمة المصرية أنغام بإطلالتها الفخمة بشكل راقي لا مثيل له خلال تكريمها بمهرجان الضيافة 2021. حيث اعتمدت فستان سماوي منفوش بقبة مستقيمة مع بعض التموجات على القوام بقصة الـ Over skirt التنورة الإضافية بشكل أنيق لفت الأنظار. وقد حمل الفستان توقيع المصمم شربل كرم. 

إطلالة نوال الزغبي بمهرجان الضيافة

اختارت النجمة نوال الزغبي أن تسرق أنظار متابعيها بأناقتها في مهرجان الضيافة في دبي 2021. حيث ارتدت فستان أخضر بتنورة إضافية مع موديل لف بقصة الـ Wrap بطريقة فخمة ومميزة، أيضاً تميز الفستان بفتحة أسفل الصدر مع ظهر مفتوح ومزين بتطريزات بسيطة. وقد حمل الفستان توقيع علامة لابورجوازي La Bourjoisie.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار