حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 أبريل 2021
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
مقالات ذات صلة
مجموعة حقائب Bottega Veneta ما قبل خريف 2021
تألقي بأجمل الشنط النسائية التي يمكنك أن ترتديها مع إطلالاتك المختلفة
حقائب شانيل الأيقونية اختيارك الأمثل في كل زمان

حقائب الموضة 2021: موديلات الربيع والصيف قدوم الربيع، مثل كل عام، يحمل معه فكرة التغيير، إحساساً عاماً بالولادة الجديدة التي تنطوي على القليل من كل شيء، من الطبيعة إلى الرفاهية الشخصية إلى خزانة الملابس، الجو معتدل والأيام أطول وأصبح التسوق أكثر متعة، باختصار، مع بداية الصيف، نحن جميعاً أكثر راحة وتفاؤلاً وسعادة وبالتالي، من المرجح أيضاً إجراء عمليات شراء مهمة. 

دعونا نواجه الأمر: خاصة عندما يتعلق الأمر بصيحات الحقائب، فإن الانعكاس الذي يسبق القرار النهائي يبدأ عادة قبل ذلك بكثير، قبل ستة أشهر على الأقل، على وجه الدقة، في الواقع، خلال عروض الأزياء في سبتمبر، تبدأ المرحلة الطويلة من التحليل والاختيار، مما يؤدي إلى تحديد الهدف النهائي والحقيبة المثالية للاستثمار فيها والرفيق الموثوق به الذي سيحتفظ بالأشياء العزيزة علينا والأسرار، أثمن الصديق الذي لا ينفصل الذي سيرافقنا طوال العام.

كانت عروض الأزياء الدولية المخصصة لمجموعات ربيع وصيف 2021 نقطة انطلاق ممتازة للجميع، مليئة بالأخبار المهمة ولكنها أيضاً مصدر تأكيدات كبيرة، لكلاسيكيات جديدة مثل حقائب Prada Cleo أو Dior Lady D-Lite الشهيرة الآن، بالإضافة إلى منصة إطلاق لأيقونات المستقبل التالية، من Medusa by Versace إلى Roman Stud من Valentino Garavani إلى Cut Out الذي وقع عليه جيفنشي وسلة فندي الأسطورية المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

مداخلنا الجديدة المفضلة؟ بلا شك سلسلة Celine Sulky المستوحاة من تصميم carré de chocolat في الثمانينات و Point by Bottega Veneta بجميع تنوعاتها اللونية و قبلة Chloé الرائعة التي يجب ارتداؤها يدوياً و Miu Sassy، أحدث مجموعة من الساتان والكريستال وقع Miu Miu.

أخيراً، هناك إشارة خاصة إلى Chanel mini الجديدة، المصنوعة من جلد الخراف المكسو والمعدن ذي التأثير الذهبي والتي تحظى بحق بالمركز الأول في قائمة الرغبات لدينا.

هناك الكثير من حقائب المصممين الرائعة التي يتم طرحها في السوق كل موسم ولكن ما هي الحقائب التي تستحق الاستثمار بالفعل؟ هنا، نغوص في الحقائب الجديدة التي لفتت انتباهنا، بدءً من الاتجاه الحديث والعصري إلى الكلاسيكية والخالدة، هناك مجموعة جديدة كاملة من حقائب المصممين التي تستحق الاهتمام وستنتهي بلا شك في خزائن المشاهير والمطلعين على الموضة على حد سواء.

حقائب جيفنشي Givenchy Cut Out

لا نستطيع التوقف عن الحديث عن صيحة الحقائب ثنائية الأبعاد وكانت جيفنشي واحدة من العلامات التجارية التي وضعتها بالفعل على الخريطة لفصل الربيع، جزء من المجموعة المذهلة الأولى لماثيو إم ويليامز، هذه الحقيبة مضمونة لتكون على أذرع المشاهير في كل مكان.

لويس فويتون كوسين Louis Vuitton Parisian Chic bag

ظهرت حقيبة Louis Vuitton Parisian Chic bag بالفعل لأول مرة في مشهد الموضة في الـInstagram وستكون بلا شك شائعة بين الجميع أيضاً، منتهية بحقيبة مختومة بشعار وحزام متعدد الاستخدامات وسلسلة ثقيلة، هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نحب هذه القطعة.

حقيبة سيلين Celine Sulky Chain

أنيقة وخالية من الزمان، Celine Sulky Chain المستوحاة من شعار Sulky من عام 1966هو تصميم جديد ومُعاد تصوره لحقيبة الكتف المميزة للعلامة التجارية التي تتميز بتصميم المنزل ومجموعة من الظلال المحايدة الرائعة، هذه هي القطعة متعددة الاستخدامات التي لن تنفد أبداً.

حقيبة فيرساتشي ميدوسا Versace Medusa

ستدركين على الفور أن هذه حقيبة من Versace لأنها مزينة بلوحة Medusa الخاصة بالعلامة التجارية، يمكنك العثور على أي شيء من الألوان المحايدة متعددة الاستخدامات إلى درجات ألوان الحلوى، تم رصدها على مدرج ربيع وصيف 2021 ومن المقرر أن يكون المفضل لدى المشاهير.

برادا كليو Prada Cleo

تم إطلاق Prada Cleo في أواخر عام 2020 وقد وصل بالفعل إلى مكانة مرموقة ونتوقع فقط استمرار الضجة، بخطوطها الأنيقة والنظيفة وشعار برادا المثلث، إنها نظرة رائعة على الشكل الأيقوني للعلامة التجارية من التسعينات.

بوتيغا فينيتا ذا بوينت Bottega Veneta The Point

من المقرر أن تكون The Point حقيبة It-Bag التالية لبوتيغا فينيتا. بلمسات نهائية على شكل حرف "V" ولمسات نهائية ، بما في ذلك الجلد الزبداني أو المبطن ، يعد هذا الشكل مظهرًا جديدًا رائعًا على حقيبة كلتش اليومية.

حقيبة غوتشي Gucci 

بدلاً من صورة ظلية معينة، فإن حقائب غوتشي الأكثر رواجاً هذا الموسم هي مجموعة الكبسولة، إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة من الألوان المرحة إلى مظهرك، فلا تبحثي بعد ذلك.

حقيبة شانيل Chanel

تمت إعادة النظر في الصورة الظلية الأيقونية لحقيبة شانيل 11.12 لربيع 2021، سنظل نجد الشكل الكلاسيكي القابل للطي والتشطيب المبطن ولكن تم تحديثها بألوان جريئة وأحزمة من الجلد المنسوج ومقاس XXL وأشرطة السلسلة.

من الحقائب التي صعدت بالفعل إلى مكانة مرموقة في مشهد الموضة إلى الجديدة المثيرة التي لا يمكننا التوقف عن الحديث عنها ونتوقع أن تكون في كل مكان، هذه هي الحقائب الرائعة التي يجب أن نعرفها الآن، هنا، دعينا نتحدث أكثر عن الحقائب الأكثر رواجاً لربيع 2021، بما في ذلك الأنماط التي تستفيد من اتجاه الحقائب ثنائية الأبعاد وأنماط الشعار الجديدة والتصاميم المعاد تصورها على تصميمات أيقونية والمزيد.