حقائب Fendi باغيت تعود مرة أخرى لهذا الموسم بإصدار جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
حقائب Fendi باغيت تعود مرة أخرى لهذا الموسم بإصدار جديد

هناك راحة كبيرة في الحنين إلى الماضي وكانت صيحات الموضة الرجعية اللطيفة تقوم بجولات الموضة في الآونة الأخيرة، عندما أعلنت Fendi عن "The Baguette Walk" وهي سلسلة فيديوهات قصيرة تم إنشاؤها لإطلاق مجموعة حقائبBaguette 1997، الحقيبة الأيقونية التي كانت جزءً من العديد من لحظات الموضة الشهيرة في ثقافة البوب​​، تم تجديدها الآن من أجل Fendi Summer 2021 Capsule، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الصور التي تعرض Baguette 1997 المجددة.

تعتبر حقيبة Fendi Baguette واحدة من أهم الحقائب في تاريخ حقائب اليد الحديثة وقد أعاد إحياء هذه الحقيبة المميزة ثقافياً هذه الحقيبة إلى الشعبية، مما يضمن بقاءها إلى الأبد جزءً من تاريخ الموضة.

في هذا الموسم، تكشف Fendi النقاب عن حقيبة باغيت Baguette 1997 الجديدة وهي إعادة إصدار للحقيبة الأصلية المميزة التي صممتها Silvia Venturini Fendi.

تصاميم حقيبة فندي Baguette

تدور أحداث المسلسل في باريس ويحيي اسم باغيت نفسه والذي يظهر مدسوساً تحت الذراع ويتم ارتدائه تماماً مثل الخبز الفرنسي الذي يحمل الاسم نفسه الذي تلتقطه الفتيات الباريسيات أثناء تجولهن في شوارع باريس وهنّ يرتدين الأزياء الكلاسيكية والفساتين الأنيقة التي تظهر جمال الحقيبة، إن حقيبة Baguette 1997 مستوحاة بالطبع من التصاميم الأصلية للحقيبة وتتميز بجوانب رفيعة ومقبض قابل للتعديل، مما يعيد إحياء الجوهر الأيقوني لهذه الصورة الظلية الأسطورية.

تصاميم حقيبة فندي Baguette

تصاميم حقيبة فندي Baguette

يجمع Baguette 1997 بين شعارات العالم القديم والسحر مع مفردات التصميم الحديث، حيث يلعب بالتصاميم الأصلية التي تتميز بشرائح رفيعة ومقبض قابل للتعديل، تتميز إعادة إصدارات الأرشيف بنمط FF Vertigo وهو متغير مشوه ومغناطيسي لمونوغرام الدار وتم تحقيقه بالتعاون مع الفنانة البصرية في نيويورك سارة كولمان، تظهر الأنماط، بألوان صفراء أو زرقاء مرحة، على قماش جاكار التبغ الخالد وكذلك على قماش تتخللها تطريزات الأزهار الأرشيفية.

علاوة على ذلك، تمت إعادة بعض أقوى المواد الموجودة في الحقائب القديمة مع عودة Baguette 1997، بما في ذلك الترتر الهزلي وتطريزات نقش الأزهار الجميلة.

تصاميم حقيبة فندي Baguette

  •  تظهر الأشكال الأرشيفية جنباً إلى جنب مع التكرارات الجديدة تماماً لهذا الشكل القديم والتي تتميز بنمط FF Vertigo، الذي يظهر شعار Fendi FF الشهير.
  • تم إنشاء الشعار الملتوي بالتعاون مع الفنانة سارة كولمان وهو بديل رائع لشعار الدار الكلاسيكي، حيث يقدم نمطاً مخدراً، مما يخلق تأثيراً مذهلاً بصرياً.
  • تم تقديم هذا النمط من القماش المطلي بالإضافة إلى قماش الجاكار البني الكلاسيكي من فندي.
  • أحدث تحديث للحقيبة المدمجة المحبوبة هو شعار Fendi"s الذي يحمل شعارها البني الكلاسيكي.

  • تتحرك الحروف للداخل والخارج في حركة دائرية بزاوية بدلاً من الشعار في تكرار تصاعدي واحد حول الحقيبة.

  • فنانة الرسم سارة كولمان "Sarah Coleman" وراء أحدث شعار مستوحى من السبعينات.

حقيبة فندي Baguette

سواء كنتِ من المعجبين الجدد بفندي أو من محبي الرغيف الفرنسي الأصلي، فإن هذا الإحياء الأرشيفي أمر لا بد منه في خزانة الملابس الأنيقة.

دائماً ما يتم تحديث الحقيبة الملونة والمبدعة وفي صيف 2021 تجلب Fendi كبسولة معاد إصدارها، مستوحاة من الإنشاء والإطلاق الأوليين في عام 1997، تأتي مجموعة Baguette 1997 في مجموعة متنوعة من الأنماط والمنسوجات والأحجام التي تستحضر التصاميم الأصلية من الماضي، إذا لم تتمكني من الحصول على حقيبة Fendi Baguettes القديمة في التسعينات، فإن المجموعة تتميز بتصميمات تضفي قصيدة على الأصول الأصلية مثل حقيبة الساتان البراقة البراقة وزخرفة الجاكار FF مع تطريز الأزهار متعدد الألوان.

تتراوح أسعار باغيت المعروضة من 2950 دولاراً للنسخة القماشية المطلية إلى 3750 دولاراً للباغيت المطرز، The Baguette 1997 متوفر الآن في متاجر Fendi وعلى Fendi.com.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار