موضة الحقائب الكلاسيكية العتيقة تعود من جديد بشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
موضة الحقائب الكلاسيكية العتيقة تعود من جديد بشتاء 2022

تعد الحقائب الكلاسيكية التي تتميز بإطار وقفل معدني وتسمى بالـ Vintage Frame Bag واحدة من أشهر وأقدم موديلات الحقائب التي يمكن أن تعكس للمرأة مظهر رائع بطريقة مبهرة وجذابة. فبعد أن اختفت هذه القطع من زمن طويل عادت من جديد لتكون ضمن أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022 التي يمكن أن تزيد من أناقة أي امرأة بمجرد ارتدائها.

لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات الحقائب الكلاسيكية ذات الإطار والأقفال المعدني التي تم اختيارها من قبل الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك. وأفكار متنوعة لتنسيقه التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة جذابة بطريقة مميزة.

موضة الحقائب الكلاسيكية

تصدرت موضة الحقائب الكلاسيكية التي تتميز بإطار معدني بشكل قديم وهي أنواع الحقائب التي يطلق عليها اسم Vintage Frame Bag. وكانت هذه التصميمات رائعة بشكل كبير في الماضي بفترة الأربعينات والعشرينات. ولكنها عادت من جديد من أجل أن تلفت أنظار على الجميع على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022.

وقد تم التركيز على تقديم الحقائب ذات الإطار والأقفال المعدنية بتصميمات متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات ومن أجل أن يتم اختيارها بمختلف الأوقات. حيث ظهرت بشكل كلاسيكي مع الحقائب الصغيرة ومتوسطة الحجم بحيث تتناسب معك بشكل راقي. إلى جانب ظهورها على هيئة الكلاتش بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مميزة للغاية. كما ظهرت مع الحقائب صغيرة الحجم العصرية بألوان زاهية غير تقليدية.

نصائح لاختيار الحقائب الكلاسيكية

هل تبحثين عن طريقة رائعة ومثالية لتنسيق الحقائب ذات الإطار والقفل المعدني؟ إذاً عليك اتباع بعض القواعد التي يمكن أن تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل يجعلك تنافسين إطلالات الفاشينيستا.

  • احرصي على اختيار الحقائب ذات الإطار والقفل المعدني Vintage Frame Bag بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك. فإن كنت ممتلئة أو كيرفي اعتمدي التصميم المتوسط أو الكبير. أما إن كنت نحيفة يمكنك اختيار التصميمات الصغيرة أو المتوسطة لمظهر متناسق.
  • إن كنت تجدين صعوبة في تنسيق ألوان الحقائب مع الملابس احرصي على اختيار الحقائب ذات الإطار والقفل المعدني بألوان محايدة مثل البيج والرمادي والأسود الذي سيكون من السهل اختياره مع الملابس بمختلف أنواع. لكن يمكنك اختيار الألوان الزاهية إن كنت ترغبين في مزيد من الأناقة.
  • اهتمي بتنسيق تصميم الحقائب مع الملابس بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص سواء مع الأزياء العملية البسيطة أو الكلاسيكية الأنيقة للحصول على مظهر رائع يتناسب معك بمختلف الأوقات.

كيفية ارتداء الحقائب الكلاسيكية بشكل عصري

هناك العديد من الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها وذلك إن كنت ترغبين في تنسيق الحقائب الكلاسيكية مع الملابس العصرية. فيجب أن تهتمي في البداية باختيار الأزياء العصرية الأنيقة مثل البنطلون الجينز الشارلستون أو الذي يتميز بقصة مستقيمة مع معطف أنيق لضمان أن تكون الإطلالة متناسقة وعدم المبالغة في اختيار الأزياء العصرية والعملية مع الحقائب الكلاسيكية الـ Vintage Frame Bag.

تنسيق الحقائب الكلاسيكية بأناقة 

يمكنك تنسيق الحقائب الكلاسيكية بتصميم الـ Vintage Frame Bag مع البدل والتايورات والأزياء الرسمية الأنيقة بكل سهولة. أيضاً يمكنك اختيارها مع البنطلون الكلاسيكي الواسع المنسق مع المعطف الأنيق باللون البيج الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

احرصي فقط على اختيار ألوان الحقائب مع الملابس بالطريقة التي تلبي ذوقك وتعكس شخصيتك حيث يمكنك تجربة الألوان الزاهية مثل حقيبة باللون البرتقالي مع أزياء كلاسيكية باللون الأصفر هذه الطريقة سوف تمنحك مظهر رائع. أما إن كنت ترتدي ملابس محايدة يمكنك الاختيار بين حقائب بألوان متشابهة أو تجربة اللون النبيذي لمظهر أكثر أناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار