حقيبة Double C de Cartier مظهرٌ بسيط وخطوط أنيقة وشكل مدروس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
حقيبة Double C de Cartier مظهرٌ بسيط وخطوط أنيقة وشكل مدروس
مقالات ذات صلة
الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021
حقائب فاخرة أنيقة للاستثمار فيها
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

شكل بسيط أثبت أنه خالي من الزمان ، زي موحد أنيق ، خطوط لا تشوبها شائبة، تتمتع حقيبة Double C de Cartier الجديدة بعمر طويل قبلها.

تقليدياً حقيبة "Grande Maison"، تضبط المشبك المرصع بالجواهر مع الأحرف الأولى من Cartier من المعدن والورنيش النغمة، من الألوان الأكثر منطقية إلى الألوان الأكثر شهرة، يشع جلد حقيبة Double C بالكمية المناسبة من اللمعان لإضفاء الإثارة على الصورة الظلية.

تتكون حقيبة Double C من نسختين، موديل كبير وصغير ومتوفرة بأربعة ألوان.

حقيبة دبل سي

حقيبة دبل سي

مظهرٌ بسيط وخطوط أنيقة وشكل مدروس لرونق لا يخبو مع الزمن، تصميم مستوحى من عراقة كارتييه بإبزيم مرصّع يحمل شعار كارتييه المزدوج المعدني المطلي بطبقة برّاقة تلفت الأنظار.

حروف كارتييه

شعار "سي" المزدوج

حروف كارتييه شعار "سي" المزدوج

إنه حرف C، رمز العائلة الباريسية التي تجاوزت إبداعاتها الحدود الفرنسية مع مطلع القرن العشرين، فأذهلت العالم بأسره تحت قيادة الإخوة كارتييه الثلاثة وأبيهم. ويأخذ النقش شكل حرف C ضمن حرف C آخر، ليقدّمه بأسلوب فنّي يعكس عراقة تقاليد كارتييه فوق خلفية من الشمع الأحمر الذي كانت العائلة تستخدمه في الماضي لختم طرودها البريدية وأصبح اليوم أبرز ملامح حقيبة دبل سي.

"أردنا تقديم الشعار في حلّة جديدة عبر تحريره من الشكل البيضاوي الداخلي الذي كان ظاهراً على حقائبنا في الماضي، لذا تعاملنا معه كما لو أنه قطعة مجوهرات قائمة بحد ذاتها وركزّنا بشكل خاص على طريقة فتحه غير المألوفة، ليكتسب حضوره أهمية عملية وجمالية في آن معاً للمرة الأولى وكل هذا بالإضافة إلى اللمسة الجمالية التي يضفيها صوته عند الإغلاق.

حقيبة Double C de Cartierكما أنّ تصميم الحقيبة يمنح الإبزيم خلفية نموذجية كي يلفت الأنظار مع إتاحة خيارين لارتدائها، إما عبر حملها على الكتف أو حول الجسم بفضل الحزام القابل للتعديل". مارين هيوسن، مدير قسم الجلديات والاكسسوارات الجلدية حجم مناسب وتصميم رائع: حقيبة دبل سي، خيار كلاسيكي فاخر يناسب مختلف الأذواق.

يمكن ارتداؤها على الكتف مباشرة أو حول الجسم لتنسجم مع أي مظهر دون أي تفريط بحجمها وتناسباتها المدروسة، وكل هذا بفضل تصميمها البسيط المؤلف من مفردات أولية تقتصر على الخطوط الانسيابية وحزام الكتف والجلد الناعم.

البساطة

سرّ الأناقة المجموعة أسود قاتم، أحمر كرزي، وردي فاتح، فوشيا تزهو حقائب دبل سي برونق خاص وتأتي بموديلين كبير وصغير مترافقة مع أساسيات جلدية صغيرة تنسجم معها، وتتوفر بأربعة ألوان تتدرّج من الأسود القاتم إلى الوردي الفاتح.