سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب الأنيقة والبسيطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب الأنيقة والبسيطة

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، للظهور من جديد بإطلالة جذابة وأنيقة للغاية وتظهر عليها علامات الراحة النفسية والثقة بالنفس من جديد، حيث تألقت بإطلالة مشرقة في برنامج "كاربول كايروكي بالعربي"، الذي يقدمه الفنان هشام الهويش، وهو ما جعلها تجذب الأنظار إليها من جديد، خاصة عقب تصريحاتها الجريئة والصريحة والمثيرة في البرنامج.

سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب الأنيقة والبسيطة

إطلالة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وأطلت شيرين عبد الوهاب، بفستان باللون الأزرق الفاتح جاء الفستان بسيط وطويل وواسع من الأسفل باللون بنصف كم، وبأزرار من المنتصف وحزام بنفس لون الفستان حول خصرها، حيث قامت باختيار حذاء رياضي باللون الأبيض ليتناسب مع تفاصيل إطلالتها، وجاء الفستان من تصميم Shirt Dress من العلامة التجارية Staud.

سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب الأنيقة والبسيطة

سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب الأنيقة والبسيطة

سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

ووصل سعر فستان شيرين عبد الوهاب الأزرق الفاتح  إلى 325 دولاراً، أي ما يعادل 10 آلاف جنيه مصري، واختارت الفنانة استكمال الإطلالة بشعر منسدل عبر أكتافها وظهرها بتسريحة شعر بسيطة، ولم تتكلف في وضع المكياج فقامت باختيار ألوان ناعمة تتناسب مع لون بشرتها الخمرية، فقامت بوضع اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع الماسكرا والآس لاينر لتبرز من جمال عينيها.

وقررت شيرين عبد الوهاب إكمال إطلالتها ببعض الإكسسوارات الناعمة، فقامت بارتداء ساعة يد وقلادات ناعمة وبسيطة باللون الذهبي والأزرق.

شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لإثارة الجدل

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما أعلنت في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، أنها صوت مصر الوحيد ، حيث عسألها المذيع: هل أنتي الوحيدة التي تستحق هذا لقب صوت مصر الوحيد؟ لترد جاوبيني بنعم أم لا، فأجابت المطربة وبقوة: نعم، ونص.

شيرين عبد الوهاب تتغزل من جديد في زوجها

وتغزلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في صورة زوجها الفنان حسام حبيب، حيث قالت في البرنامج:  دايما خناقاتي أنا وحسام بتحصل كل يوم في شغلي..ثم رفع صورته فقبلتها شيرين، وعلقت حسام مسميني على موبايله (شوكليت) وأخذت تُقبل صورة زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار