حقيقة زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار وحفل عيد ميلاده الذي فجر الخبر!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
حقيقة زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار وحفل عيد ميلاده الذي فجر الخبر!
مقالات ذات صلة
طليقة وائل كفوري تثير الجدل بصورة لابنته الكبرى: فهل حاولت استفزازه!
حنان رضا تثير الجدل برد فعل عفوي بعد رؤيتها لكيكة عقد قرانها
حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي وتخفي هوية زوجها

انطلق خبر بسرعة البرق، يفيد بأن الفنان وائل كفوري يعيش قصة حب مع الإعلامية جيسيكا عازار، وأن في نهاية حفل عيد ميلاده سوف يعلن خبر زواجهما.


خبر زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار تصدر بقوة تزامناً مع عيد ميلاده النجم اللبناني، ليتردد أنه قرر إعلان زواجهما في نهاية الحفل، ولكنه لم يعلن أي شيء يخص هذا الأمر وكذلك الإعلامية اللبنانية.

ونفت مصادر ما يتردد عن زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار، ليتم الإشارة إلى أنه كان بينهما خلاف منذ أسبوعين وتصالحا في حفل عيد ميلاده.
وكان وائل كفوري احتفل بعيد ميلاده الـ 45 في أجواء مبهجة، ضمت النجوم على رأسهم الفنان ملحم زين والفنانة باسكال مشعلاني وسيرين عبد النور وغيرهم، وكشفت الفيديوهات العديدة التي تم تداولها على مواقع التواصل من الحفل، على اندماج النجم اللبناني مع الأجواء فأخذ يغني ويرقص مع الأصدقاء.

كما خطف الأنظار حجم قالب الحلوى الخاص بعيد ميلاد وائل كفوري، فجاء ضخماً للغاية حيث يتكون من ثلاثة قوالب متجاورين وكل قالب متعدد الطبقات، ويعلو القالب الأول حرف W والثاني تاج أما القالب الثالث فعليه حرف K.

وحرص الإعلامي نيشان الذي كان من ضمن حضور حفل عيد ميلاد وائل كفوري، على سؤال النجم اللبناني عن أمنيته في عيده، فقال بكل عفوية: "الصحة والسعادة لأولادي ما بدي شي".