صورة الهوية المصرية التي حصلت عليها فجر السعيد في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
صورة الهوية المصرية التي حصلت عليها فجر السعيد في عيد ميلادها

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حصولها على الهوية المصرية بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الذي وافق 23 سبتمبر الجاري، كما حصلت على الإقامة الدائمة في مصر، معبرة عن امتنانها لهذه الهدية.

هوية فجر السعيد المصرية

وعبر حسابها على موقع التغريدات إكس/ تويتر سابقاً، كشفت فجر السعيد كواليس حصولها على الإقامة الدائمة المصرية فضلا عن هوية خاصة بها، وظهرت السعيد وهي تتحدث عن هذا الأمر رفقة متابعيها.

وقالت فجر السعيد في الفيديو: "سويت إقامة مصرية، نسيت أقولكم مصر أعطوني هوية هدية عيد ميلادي، أعطوني إقامة وهوية، هذه هدية هنزلها كمان شوية وهنزلها".

شاهدي الفيديو

من جانبها كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي تجمعها صداقة عميقة مع فجر السعيد، قد كشفت عن حصول فجر على الهوية المصرية ناشرة صورتها عبر حسابها الموثق على إنستغرام.

ونشرت مي العيدان صورة هوية فجر السعيد قبل أيام وكتبت معلقة: "البطاقة المصرية الإعلامية فجر السعيد بعد منحها الإقامة الدائمة. . تحيا مصر".

صورة الهوية المصرية التي حصلت عليها فجر السعيد في عيد ميلادها

أما فجر السعيد فكتبت معلقة على هويتها المصرية: "شكراً يا حبيبتي يا مصر.. وأخيراً الإقامة المصرية يعني أصبحت نص مصرية والنص الثاني قلبي اللي بينبض بحروف مصر.. تحيا مصر".

فجر السعيد في مصر

وتقيم فجر السعيد في مصر منذ عدة أسابيع، حيث تتنقل بين القاهرة التي تمتلك فيها شقة بإحدى العمارات التي تقع في منطقة سكنية فاخرة بالعاصمة المصرية، إلى جانب تواجدها لفترة بالساحل الشمالي الذي التقت فيه بعدد من النجمات.

كما كانت قد أعلنت فجر السعيد أن حسابها في البنك الكويتي قد تعرض للاختراق أثناء إقامتها في مصر، مؤكدة أنه تم سحب مبلغ 1000 دينار كويتي، وأنها أمرت البنك بإيقاف حسابها حتى تحمي نفسها من تكرار الاختراقات.

فجر السعيد مع النجمات

وظهرت فجر السعيد في أحد الفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها على سناب شات وهي تحتضن إيمي سمير غانم بعمق، وعلقت قائلة: "آه يا ريحة سمير ودلال" تعبيرا عن افتقادها للنجمين الراحلين، مما أثار انزعاج البعض بعد تداول الفيديو، حيث اعترضت بعض التعليقات على تذكير إيمي بفقدان والديها، خاصة وأنها حساسة تجاه هذه القصة.

ياسمين عبد العزيز

كما شاركت فجر السعيد عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام، كواليس لقائها بياسمين عبد العزيز التي أعدت لها ولمجموعة من الأصدقاء مائدة فاخرة وعامرة بمختلف الأصناف الطيبة لتناول طعام الغداء،  وعلقت فجر السعيد ساخرة: "والله المفروض إن ده غداء لكن أصبح عشاء" ووجهت الشكر لياسمين عبد العزيز على هذه العزيمة.

حفيدة رجاء الجداوي

واستكمالا للمشاهير الذين التقتهم فجر السعيد في مصر جاء دور حفيدة الراحلة رجاء الجداوي، وقد شاركت مقطع فيديو جمعها بها وقالت: "هذه هي روضة حفيدة الراحلة رجاء الجداوي، أكثر طفلة لا طفلة إيه أصبحت شابة الآن، ولكن كانت أكثر طفلة تدللت يمكن في مصر كلها، أمها ما شافت الدلال اللي شافته هي".

زينة

فجر السعيد التقت أيضا بالفنانة زينة التي تتواجد في الساحل الشمالي، وزارتها في منزلها واستمتعت بتناول العشاء معها، كما التقت بالإعلامية أسما إبراهيم التي طلبت منها الظهور معها في برنامجها الخاص حبر سري والذي يعرض على قناة القاهرة والناس.

عايدة رياض

التقت فجر السعيد أيضا بالفنانة المصرية عايدة رياض التي شاركتها تعلم الرقص الخليجي، كما زارتها في موقع تصويرها لأحد الأفلام الجديدة التي تشارك بطولتها مع الفنان صبري عبد المنعم، وهناك التقت بعدد من صناع الفن المصري والفنانين، ونشرت فجر السعيد اللقاءات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا تزال فجر السعيد تستمتع بإقامتها في مصر حاليا، بعد عودتها من الساحل الشمالي واستقرارها بشقتها في القاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار