حلوى وزينة وردية احتفالاً بابنة عمرو يوسف وهؤلاء النجوم أول المهنئين

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 نوفمبر 2018
حلوى وزينة وردية احتفالاً بابنة عمرو يوسف وهؤلاء النجوم أول المهنئين
مقالات ذات صلة
عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد طفلته بصورة تكشف جمالها
كندة علوش تشعل انستقرام بصورة جديدة لزوجها وابنتها وكلمات من القلب
عمرو يوسف يشعل انستقرام بصورته الجديدة مع ابنته حياة

حرص الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم والفنانة دينا الشربيني على المباركة لزميلهم الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش بمناسبة قدوم ابنتهما الأولى حياة.

وشاركت إيمي سمير غانم محبيها بصورتها خلال زيارتها لعمرو يوسف وكندة علوش مع زوجها حسن الرداد، وبصحبتهما دينا الشربيني وبعض الأصدقاء.

وعلقت إيمي سمير غانم على صورتها خلال تهنئتها لعمرو يوسف وكندة علوش على قدوم ابنتهما قائلة: "ألف مبروك عمرو..كيندا..ربنا يحفظلكم حياة ويبارك لكم فيها يارب".

أما دينا الشربيني فقد نشرت صورة لها مع عمرو يوسف، وباركت له على قدوم ابنته حياة قائلة: "من يومين بس حياة عمرو يوسف نورت، مبروك لاخويا وصاحب عمري، ومبروك لأجمل صاحبة وأم..ربنا يحميها ويحفظها".

وظهر في الصورة التي نشرتها دينا الشربيني، أن عمرو يوسف وكندة علوش حرصا على تزيين ركن الحلوى المقدم للضيوف الذين يأتون لزياتهما من أجل المباركة لهما على قدوم طفلتهما، بزينة وردية اللون لتتماشى مع أن المولود فتاة.

وكان عمرو يوسف أعلن لمحبيه عن إنجاب كندة علوش لطفلتهما الأولى، من خلال صورة نشرها له وهو يحمل ابنته الصغيرة، وعلق عليها بأن الله رزقه بفتاة، إلا أنه لم يذكر اسم الصغيرة بعد.

كندة علوش أعلنت عن حملها للجمهور، بعد أن كشف فيديو سجل لها دون أن تنتبه من حفل عيد ميلاد شقيقة السيناريست عباس أبو الحسن، أظهر بطنها المنتفخ بشكل واضح، ليتم تداول خبر حملها على نطاق واسع.

واضطرت كندة علوش لتأكيد خبر حملها بنفسها، بنشر صورة لها مع زوجها عمرو يوسف لتعلن لمحبيهما أنهما في انتظار قدوم طفلهما الأول.