محمد عبده ينضم لجولة السعودية الغنائية وهؤلاء أبرز النجوم المشاركين

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
محمد عبده ينضم لجولة السعودية الغنائية وهؤلاء أبرز النجوم المشاركين

برعاية الهيئة العامة للترفيه، تنطلق حفلات وجولة المملكة العربية السعودية لعام 2023 بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم، من بينهم فنان العرب محمد عبده، ورابح صقر، وناصر نايف، وغيرهم.

نجوم جولة السعودية 2023

انضم محمد عبده إلى قائمة النجوم في حفلات وفعاليات جولة السعودية 2023، حيث يستعد لإحياء حفل في 9 يونيو الجاري في مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان، ويأتي الحفل بتنظيم من شركة روتانا التي كشفت بدورها عن نفاد تذاكر حفله فور طرحها.

في نفس اليوم، يحيي كل من ناصر نايف وأصيل أبو بكر حفلة طربية في مدينة تبوك على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، في حين يشارك الفنان رابح صقر في حفل على مسرح مركز الملك عبد العزيز الحضاري في الباحة، وأعلنت شركة روتانا أيضاً عن نفاد تذاكر الحفل فور طرحها للجمهور.

كشفت الهيئة العامة للترفيه أيضاً عن حفلات أخرى للنجوم الشباب، من بينهم المطرب السعودي محمد طاهر الذي يُقيم أمسية طربية بمدينة الباحة على مسرح مركز الملك عبدالعزيز الحضاري يوم 9 يونيو.

تعليق تركي آل الشيخ على الجولة

من جانبه، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن جولة المملكة العربية السعودية أصبحت أضخم جولة ترفيهية حول المملكة، والتي تضم ١٧ مدينة، مع تنظيم وإدارة الشركات السعودية المحلية في جميع المناطق.

تابع موضحاً أنه من خلال تلك الجولة أُتيحت الفرصة للمئات من أبناء وبنات الوطن للمشاركة في جميع مراحل الفعاليات الترفيهية والمشاركة في تقديمها وجميع الخدمات المساندة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار