شهاب جوهر يوجه رسالة لاذعة لهيا الشعيبي والأخيرة تستعين بابنها للرد

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
شهاب جوهر يوجه رسالة لاذعة لهيا الشعيبي والأخيرة تستعين بابنها للرد

اشتعلت حرب التصريحات المبطنة بين الفنان الكويتية شهاب جوهر، زوج الفنانة إلهام الفضالة، والفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعد أن أعادت الأخيرة أزمتها مع زوجته من خلال حديثها عن زواج المرأة من الرجل المتزوج وهو ما اعتبره الجمهور انتقادات لزواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

شهاب جوهر يدخل في الأزمة بين زوجته وهيا الشعيبي

ونشر شهاب جوهر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، أوضح فيه أنه التزم بالصمت لفترة طويلة من الوقت لكن الحديث لم يتوقف مواصلاً حديثه بتعليق لاذع على عدم قدرة بعد الرجال إيقاف زوجاتهن عن الخطأ.

ووجه شهاب جوهر رسالة مبطنة دون ذكر اسم هيا الشعيبي قائلاً: "اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة"، مشيراً إلى أنه لم يكن يريد أن يتحدث في هذا الموضوع.

وجاء رد شهاب جوهر بعد أن أشعلت هيا الشعيبي خلافها من جديد مع إلهام الفضالة بمقطع فيديو من مسلسل الخائن وتعليق صادم عن زواج المرأة من الرجل المتزوج وخمن الجمهور أنها تقصد مواطنتها الكويتية بسبب الخلاف بيتهما الممتد لسنوات.

ووصفت هيا الشعيبي المرأة التي تقبل هذا الأمر بأنها لا قيمة لها، وهو ما تفاعل معه الجمهور مؤكداً أنها تقصد زواجها من شهاب جوهر والذي سخرت منه أكثر من مرة منذ الإعلان عنه.

هيا الشعيبي تستعين بابنها للرد على شهاب جوهر

ورداً على تدخل شهاب جوهر في الأزمة بينها وبين إلهام الفضالة، استعانت هيا الشعيبي بابنها للرد على الفنان الكويتي مؤكدة أن الخلاف بين السيدات لا يستدعي تدخل الرجال.

وسخرت هيا الشعيبي من الأمر بطريقتها من خلال مقطع فيديو مع ابنها وجهت له سؤال حول ما إذا كان يقبل التدخل بين خلافات السيدات، إلا أنه رد قائلاً: "لا حريم ليش أدش"، وقابلت الفنانة الكويتية الرد بالضحك قائلة: "هذه الرجولة".

واعتبر البعض أن ما قالته هيا الشعيبي رداً على تدخل زوج إلهام الفضالة في الخلاف بينهما، الذي نشب قبل الزواج منها، وتسبب في وصول الأمر إلى ساحات القضاء بينهما.

وعلى الرغم من أن هيا الشعيبي لم تذكر اسم إلهام الفضالة في حديثها عن الزواج إلا أن الأمر أشعل التصريحات المبطنة بينهما، خاصة أنها أصدرت العديد من التصريحات دعمت فيها زوج إلهام الفضالة الأول ووثقت زيارتها له هي وزوجها للتأكيد على عمق العلاقة بينهما.

ومن جهتها، ردت إلهام الفضالة على تلميحات هيا الشعيبي قائلة إنها لم تفعل أي شيء خاطئ بزواجها من شهاب جوهر أو شيء قد يغضب الله ورسوله بل تزوجت على سنة الله، وتابعت حديثها ساخرة بأن الله يعلم نوايا عباده وأن يرزق كل شخص بقدر ما يحمل قلبه، مكتفية بالقول: "أن تسير في الطريق الصحيح شيء عظيم ووقتها ستكون ملكاً".

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

يذكر أن الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة انتهى قبل فترة بعد أن أعلنت الشعيبي مسامحة مواطنتها وأصبح قلبها صاف من ناحيتها ولا تحمل أي ضغينة لأحد، مشيرة إلى أنها لم تبدأ باللجوء إلى القضاء في الأزمة التي نشبت بينهما ولكن إلهام الفضالة هي من فعلت ذلك.

وعادت هيا الشعيبي إلى التأكيد على انتهاء خلافاتها مع الجميع بعد إنجاب طفلتها الخامسة قبل شهرين، لكن الأزمة تجددت مرة أخرى.

الخلاف بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي نشب بعد أن وصفت الأخيرة بعض أصدقائها بعقارب الرمال، عقب أن تعرضت لورطة مع الجمهور السعودي بسبب تصريح لها بالإشادة بحضور أمير قطر واصفة بأنه الوحيد المتواجد في جنازة الشيخ صباح الأحمد وهو ما اعتبره الجمهور السعودي إساءة له. وألمحت هيا الشعيبي إلى تخلي إلهام الفضالة عنها في تلك الأزمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار