حليمة بولند تتعرض لحادث يتسبب في حرقها وتتهم عيون الحاسدين

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
حليمة بولند تتعرض لحادث يتسبب في حرقها وتتهم عيون الحاسدين
مقالات ذات صلة
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة
حليمة بولند: شاهدت الموت بعيني فماذا حدث؟

تعرضت النجمة الكويتية حليمة بولند لحادث يتسبب في حرقها بعد ساعات من نشرها مجموعة من اللقطات التي تبين جمالها وأنوثتها، مما جعلها تتهم عيون الحاسدين.

حليمة بولند تتعرض لحادث حرق

بدأ الأمر عندما نشرت حليمة بولند مجموعة مقاطع قصيرة عبر حسابها على "سناب شات" ظهرت من خلالها وهي تتدلل وتبرز أنوثتها وجمالها، حيث ركزت على مكياجها الناعم وجمال بشرتها، لتتلقى تعليقات تمتدح شكلها خاصة وأنها تبدو أصغر عمراً.


من جانبها، علقت النجمة الكويتية على تلك التعليقات بحدة كاشفة تعرضها لحادث حرق بسبب عيون الحاسدين، حيث كتبت: "ما شاء الله.. شكرا بس ترى والله العظيم توني محترقة بماي مغلي من يومين منصب على جسمي.. اترجاكم مو ناقصة عين وحسد".

حليمة بولند

من جهة أخرى، أحدثت اللقطات المنشورة انتقادات حادة للنجمة حليمة بولند حيث اتهمها الجمهور بجرأة الملابس والتصرفات المثيرة للجدل بغرض لفت الانتباه.

حليمة بولند توزع ليرات ذهبية

ونشرت النجمة الكويتية مؤخراً مقطع فيديو  بمناسبة الاحتفال بقرقيعان، حيث استعرضت من خلاله الليرات الذهبية التي ستقوم بتوزيعها على عائلات البدون المتأثرين بأزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أرسلت إليهم أيضاً سلعاً ومواد غذائية.

حليمة بولند قبل وبعد

وتشغل حليمة بولند جمهورها دائماً بتغير ملامحها بشكل متتابع، حيث أطلت مؤخراً بوجه طفولي مما جعل البعض يعتقد أنها تخلصت من البوتوكس والفيلر، وقبلها ظهرت بوجه ممتلئ ومحدد يشبه إلى حدٍ كبير ملامح الدمى، وذلك نتيجة خضوعها لجراحة تجميل جديدة جعلتها أشبه بالدمية باربي، حيث نشرت وقتها مجموعة من الصور عبر حسابها على سناب شات، رصدت من خلالها تغير شكلها، ولاحظ الجمهور امتلاء شفتيهما وبروزهما بشكل أكبر وأكثر تحديداً، كما انتبهوا أيضاً إلى الذقن المدببة والمنحوتة بتنحيف محيطها أسفل الوجنتين، ليأخذ وجهها شكل القلب بعد أن بيضاوياً باستدارة جذابة.

كما فاجأت الجمهور أيضاً بقصها لشعرها ليصل حتى الكتفين، ثم صباغته باللون البني الداكن ليتحول شكلها تماماً عما اعتاد عليه الجمهور بالخصلات الشقراء والعيون الزرقاء.

من هو زوج حليمة بولند؟

وكان خبر زواج حليمة بولند مؤخراً قد أشعل السوشيال ميديا لحرصها على إخفاء هوية زوجها، مما جعل البعض يظنها أنها قد تزوجت من الفنان السعودي خالد منقاح، ليقرر الأخير نفي الخبر جملة وتفصيلاً بشكل علني مؤكداً أن النجمة الكويتية هي صديقة مقربة له ولكنه لم يتزوجها.