حليمة بولند تتعرض لإصابة خطيرة كادت تودي بحياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
حليمة بولند تتعرض لإصابة خطيرة كادت تودي بحياتها

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل بعدما شاركت حادثة تعرضت لها أثناء وجودها في لندن، وأشارت إلى أنها أصيب بكدمات وجروح.

ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" قالت فيه إنها سقطت على الأرض بقوة عقب وصولها إلى لندن وأصيب بإصابات خطرة في مناطق متفرقة من جسدها، وقالت "وقعت خلال هطول المطر وكادت تفقد حياتها".

وأضافت حليمة بولند: "أمس وصلت لندن على طول طحت طيحة قشرة، طيحة شفت الموت فيها، بغلاوة بنتي، صدق حمدت ربي عايشة للحين، كان فيه مطر، طحت على وجهي، زين أسناني ما تكسروا، زين وجهي، واتخرع، شوفوا كتفي شلون صار تسلخ والله العظيم الجهة اليمين كلها متسلخة زين وجهي ما صار فيه شي، ستر رب العالمين، إذا الواحد مسوّي شوية أعمال خير، لأن الصدقة والدعاء يدفعان البلاء، من كثر ما ادعى رب العالمين ومن كثر ما أتصدّق".

وتداولت الصفات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير مقطع الفيديو على نطاق واسع.

عمليات تجميل حليمة بولند

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية الكويتية عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها في الفترة الأخيرة، وقالت في فيديو إنها خضعت لعملية تجميلية في وجهها، بالإضافة إلى حقن وجهها بالبوتوكس والفيلر.

وكشفت أن العملية كانت لصنع غمازة في وجهها، لافتة إلى أن العملية تسبب في تشوه مناطق في وجهها، وأشارت إلى أنها لم تندم على هذه العملية.

وحلت حليمة ضيفة في برنامج "شيخ الحارة"، وقالت إنها أجرت عمليات تجميلية في جسمها لكنها لم تفصح عن تفاصيل أكثر عنها، وفضلت أن تقول إن "خاص جداً".

وقالت: الناس كلها متوقعة أني مسوية خشمي (أنفي) للأمانة كل شيء أسويه هو كونتور، على اليمين واليسار، حاسة خشمي كبير، ودي أصغره وأعمل تجميل، بس أخاف لأن هو في منتصف الوجه، وأي غلطة تشوهه.

هاتف حليمة بولند

 أثارت حليمة بولند الجدل بعدما شاركت مع جمهورها صورة لهاتفها المطلي بالذهب، وقالت: "المفاجأة أن هذا التليفون من الذهب والماس شوفوا الجمال والتفاصيل الأنيقة والحلوة".

وأضافت الإعلامية الكويتية المشهورة: "أنا طالبتها باسمي ذهب عيار 24، في ذهب عيار 21، وعيار 18، وفي مطلي ذهب، وفي ألماس أن طالبته ألماس، وكله بأسعار مختلفة يبدأ من 900 دينار إلى 10 آلاف دينار حسب الطلب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار