مراحل تغير ملامح حليمة بولند منذ 1995 حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
مراحل تغير ملامح حليمة بولند منذ 1995 حتى الآن

تعد الإعلامية الكويتية حليمة بولند من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي وأقدمهم، حيث بدأت مشوارها الإعلامي  مبكراً بعدما دخلت في عالم التلفزيون بعد تخرجها مباشرة من الجامعة والتحقت بتلفزيون الكويت وقدمت خلاله العديد من البرامج والأعمال وانتقلت بعدها العديد من الفضائيات الخليجية والعربية.

كذلك شاركت حليمة بولند في العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة، ومهرجان ليالي دبي ومهرجان هلا فبراير.

وبسبب إطلالتها المميزة نالت الإعلامية حليمة بولند لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب، وساعدها في الحصول على هذا اللقب هو اهتمامها بجمالها وطريقة تنسيق المكياج مع ملامح وجهها لذا اهتم الكثيرون بمعرفة مشوار بولند التجميلي وخاصة طريقة وضعها للمكياج المتناسق.

ملامح حليمة بولند

اقتربت حليمة بولند من أسلوبها التجميلي من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حيث دائماً ما تعتمد على المكياج الدخاني وإبراز الشفة العلوية ووضع العدسات اللاصقة الملونة التي تناسب بشرتها وتركيزها على تلك النقاط هو ما يميزها ويبرز جمالها.

وتفصيلاً تعتمد بولند على المكياج السميك والكثيف وفيه تكون الملامح بارزة مثل إبراز الخدود والشفاه ورسم العيون، مع تحديد الحواجب باللون الداكن.

أما عن الألوان التي تستخدم في ظلال العيون فهي تلعب دوراً أساسياً في إظهار جمال العيون ورسمتها، وتعتمد حليمة بولند على العديد من الألوان وتضعها أعلى وأسفل العين.

كلك تنسيق المكياج عند شفتيها حيث تفضل حليمة بولند أن تبرز الشفاه بألوان زاهية وملفتة، وطريقة بولند تقلدها العديد من الفتيات اللاتي يحببن إطلالتها حيث إن بولند لها العديد من المعجبات الأمر الذي يؤكد نجاحها في اختيار المكياج المناسب لها.

ميكياج حليمة بولند

في الفترة الماضية استعانت حليمة بخبراء تجميل أشهرهم سامر خزامي، وبعد تلك الخطوة بدأت بولند في الظهور بمزيد من الجمال والأنوثة.

حيث يعتمد خزامي في طريقة وضع المكياج على إبراز معالم الأنوثة البحتة حيث يبدأ بوضع كريم الأساس بشكل خفيف، ثم يحدد الخدود بطريقة جذابة وهذه النقطة من أساسيات وضع المكياج.

ويستخدم سامر في وضعه للميكاج ألوان حيادية للعيون تعمل على إبراز رسمة العين، ويستخدم محدد العيون الآيلاينر حيث يزيد من سعة العيون الضيقة، وبالنسبة للشفاه يعتمد سامر خزامي على الألوان الناشفة والحيادية.

يذكر أن بولند لم تعتمد فقط على وضع المكياج للتجميل فقد أجرت بعض العمليات التجميلية حيث حقنت الشفاه بالفيلر وغيرت شكل أنفها كذلك أجرت عملية شد الجفون، بالإضافة إلى صبغة شعرها باللون الأشقر، واكتسبت بولند مؤخراً بعض الوزن الذي خسرته قبل الخضوع لعملية نحت الخصر.