انتقادات لإطلالة حليمة بولند في يوم التأسيس السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
انتقادات لإطلالة حليمة بولند في يوم التأسيس السعودي

أثارت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، الجدل بإطلالتها للاحتفال بيوم التأسيس السعودي، وتعرضت لانتقادات واسعة من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

إطلالة حليمة بولند في يوم التأسيس

ونشرت حليمة بولند صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترتدي ملابس تقليدية باللون الأحمر وتركت شعرها منسدلاً وحرصت على وضع البرقع.

وعلقت حليمة بولند على الصورة قائلة: "شنو جهزتوا ليوم التأسيس السعودي"، ووضعت قلوب باللون الأخضر وعلم المملكة العربية السعودية.

وتلقت حليمة بولند انتقادات عديدة من قبل المتابعين بسبب اتجاه كافة مشهورات التواصل الاجتماعي إلى استعراض إطلالتهن في ذلك اليوم.

انتقادات لإطلالة حليمة بولند في يوم التأسيس السعودي

وجاءت التعليقات: "شوهن يوم التأسيس هالعينات ..تره يوم شجاعة رجال أسسوا دوله بأرواحهم مو براقع"، "خربتو يوم التاسيس".

وفي الوقت نفسه لفتت عدداً من التعليقات إلى التغير الملحوظ في ملامحها، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين التعليقات: " قبل كدا كانت أحلى"، "خسارة كانت جميلة"،" كانت جميلة"، "جميلة افتكرتها هيفاء".

استقبال حليمة بولند في السعودية

ووثق مقطع الفيديو، ظهور أحد الأشخاص وهو يرحب بحليمة بولند قائلا: "ينتظرونك من الظهر، وين حليمة وين حليمة، اتصالات والراحة والجاية وين حليمة، والآن حليمة موجودة، والشعب كله موجود". وأضاف: "يا هلا والله مرحبا، طول الله عمرك".

في حين ردت عليه الإعلامية الكويتية حليمة بولند بالقول: "أتشرف فيكم، ألف شكر على حفاوة الاستقبال، الله يسعدكم".

وأظهر مقطع فيديو آخر ترحيبا حارا من مواطن سعودي بالإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى منطقة الأحساء.

وقال السعودي مرحبا: "يا هلا والله ويا مرحبا، يا هلا والله اللي بتنور الحسا وبتنورنا في أسواق القرية حليمة الزين جعل دربها ما يشوف إلا الزين، الكنار والرز الحساوي والفقع بيقوم بلاش لعيون حليمة، هلا والله ويا مرحبا"

وكانت  صدمت حليمة بولند الجمهور بتحول صادم في ملامحها، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، كما تعرضت الإعلامية الكويتية لموجة هجوم عالية بسبب حرصها على تبديل ملامحها من وقت لآخر.

خضعت حليمة بولند للكثير من عمليات التجميل وتقنيات حقن الفيلر والبوتكس، وهو ما جعلها تتحول إلى شخص آخر، فبالمقارنة بين صور حليمة بولند قبل وبعد التجميل فستشعرين وكأنك أمام شخصين وليس شخص واحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار