حليمة بولند تتعرض للانتقادات بسبب ظهورها بمكياج بارز في عزاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
حليمة بولند تتعرض للانتقادات بسبب ظهورها بمكياج بارز في عزاء

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" أثارت بها الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حضرت عزاء أحد أقاربها وظهرت وهي تضع مكياج بارزاً على وجهها.

حليمة بولند تتعرض للنقد بسبب مكياج العزاء

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية الكويتية حليمة بلوند، وهي تضع مكياج بارزاً على الوجه أثناء حضور عزاء أحد أقاربها، حيث أثارت حليمة الجدل والانتقادات الواسعة بسبب هذه الصورة والتي تفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

حيث أعرب الكثير عن استيائهم من هذه الصورة التي قالوا عنها أنها لا تصلح للذهاب إلى عزاء بهذا المكياج، فهناك الكثير من المشاهير من يضعون مكياج بسيطاً، وهناك من لا يضع مكياج من الأساس، فهذه مناسبة حزينة.

حليمة بولند تتعرض للانتقادات بسبب ظهورها بمكياج بارز في عزاء

حليمة بولند تتعرض للانتقادات بسبب مكياج العزاء

وأعرب آخرون عن استغرابهم وانزعاجهم من اختيار حليمة بولند لارتداء المكياج بهذه الكمية، مشيرين أن هناك أعرافاً وعادات وتقاليد اجتماعية كان يجب على حليمة الالتزام بها والتي هي متعارف عليها في مثل هذه الأحداث.

بينما قام بعض المتابعين بالدفاع عن حليمة بولند مؤكدين على أنها حرية شخصية لا يحق لأحد انتقادها، وأنها ليست ملتزمة باتباع أي نوع من التقاليد والعادات الاجتماعية في العزاء، بينما قال البعض أن حليمة كانت تضع فلتر كالعادة على صورها التي تشاركها مع الجمهور، وأن الفلتر هو ما ظهر بهذا الشكل وكأنها تضع مكياج بارزاً، بخلاف أن ملامح وجهها متغيرة.

حليمة بولند تظهر والداتها لأول مرة

وبعد أخبار تداولها الجماهير عن تبرأ عائلة حليمو بولند منها بسبب إثارتها المستمرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت حليمة بولند في مقطع فيديو جمعها بوالدتها في حضور عمتها وخالتها، وعلقت قائلة: "واليوم أنا مع مين لأول مرة بطلع لكم إياهم أمي حلوة اللبن الله يحفظها وخالتي حصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار