حماقي أفضل مطرب وأصالة أفضل مطربة في جوائز الـMEMA 2012

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 حماقي أفضل مطرب وأصالة أفضل مطربة في جوائز الـMEMA 2012

حمل الإعلان عن جوائز Middle East Music Awards  العديد من المفاجآت هذا العام، فهي المرة الأولى التي يغيب فيها أسماء نجوم لبنان عن هذه الجوائز، وأعلنت الإدارة الرسمية عن الجوائز على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في 23 من الشهر المقبل في فندق "جراند تاورز".

 المصريون يتصدرون ترشيحات جوائز "MEMA"

تصدر المصريون الجوائز هذا العام، حيث حصل على جائزة أفضل مطرب لعام 2012 المطرب محمد حماقي، وحصلت على جائزة أفضل لعام 2012 المطربة السورية أصالة نصري.

الجوائز التشجيعية:  حصل على المركز الأول شباب المطرب الأردني نجم "آراب أيدول" النسخة الأولى  يوسف عرفات، فيما حصل المطرب الكويتي الصاعد عبد السلام محمد، والذي شارك في برنامج ستار أكاديمي في نسخته الثامنة على المركز الثاني، وحصلت المطربة الصاعدة الفلسطينية ليان بزلميط على جائزة الـ"MEMEA" التشجيعية.

أما جائزة أفضل موزع فذهبت للموزع الموسيقي توما، بينما ذهبت جائزة أفضل ملحن للملحن وليد سعد، أما جائزة أفضل شاعر فكانت من نصيب الشاعر أمير طعيمة.

جائزة أفضل أغنية لعام 2012 فكانت من نصيب أغنية " شخصية عنيدة" ل أصالة نصري ، وحصلت على أفضل أغنية منفردة أغنية " لازم نكون مع بعض" وهي غناء جماعي.

أما جائزة أفضل مطرب شاب ذهبت للمطرب كريم محسن، وجائزة أفضل مطربة شابة ذهبت للمطربة نسمة محجوب، بينما حصل المطرب الأردني محمد القاق على جائزة أفضل مطرب صاعد، فيما ذهبت جائزة أفضل مطربة صاعدة للمطربة المصرية الحاصلة على لقب "آراب أيدول" في نسخته الأولى كارمن سليمان.

 الـMEMA تعلن عن الأسماء التي تأهلت للمرحلة النهائية

أفضل ديو لهذا العام كان من نصيب ديو " مش فاكر" ل أصالة ورامي صبري، بينما حصل على جائزة أفضل فيديو كليب أغنية "أول مرة" لساندي وكارل وولف، فيما ذهبت جائزة أفضل فريق للفريق الغنائي "كاريوكي".

المفاجأة حصول أغنية "سبونج بوب" لحمادة هلال على أفضل أغنية فيلم، أما أفضل أغنية مسلسل كانت من نصيب تتر مسلسل "طرف ثالث" للمطرب المميز محمد عدوية.
 

للمزيد عن أخبار الفن والمشاهير على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار