خاص منة فضالي غاضبة وحزينة بسبب هذة التصرفات معها ..تعرفوا على ما حدث!

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مايو 2018
خاص منة فضالي غاضبة وحزينة بسبب هذة التصرفات معها ..تعرفوا على ما حدث!
مقالات ذات صلة
شاهدوا وصلة رقص منة فضالي مع راغب علامة وحركاتها التي أشعلت الأجواء
فنانة شهيرة تشن هجوما على سلاف فواخرجي بعد كلامها الصادم عن نجمات مصر!
منة فضالي تثير الجدل بكشفها اسم الفنانة الشابة التي خطفت خطيبها منها!

عبرت الفنانة المصرية منة فضالي عن غضبها وحزنها الشديد من تصرفات المسؤلين عن مسلسلها الأخير "بيت السلايف"، والذي يعرض حالياً عبر إحدى القنوات الفضائية الخليجية المشفرة .

شاهدي أيضاً :صورة منة فضالي تكشف عن مرضها.. ولماذا اعتذرت لجمهورها؟

حيث قالت منة في تصريح خاص لـ"ليالينا" إنها غاضبة بشدة من الطريقة التي ظهرت بها في المسلسل، وقيام المسؤلين عن العمل بحذف الكثير من مشاهدها الهامة به .

وأضافت إلي إنها ليست بمفردها الغاضبة مما حدث في المسلسل من اقتطاع مشاهدها الهامة في المسلسل، والتي أضرت بالسياق الدرامي للأحداث  لكنها تحدثت مع عدد من نجوم العمل من بينهم الفنانة الكبيرة بوسي، وحازم سمير وغيرهم من النجوم ، وجميعهم غاضبين من حذف مشاهدهم لحساب بعض الفنانين الأخرين .

خاص منة فضالي غاضبة وحزينة بسبب هذة التصرفات معها ..تعرفوا على ما حدث!

وأشارت إلي أن حذف مشاهدها بالمسلسل لم تكن الأزمة الوحيدة التي واجهتها في هذا العمل بل هناك أزمة أخرى، وهي عدم حصولها على باقي مستحقاتها المالية من شركة الإنتاج حتى الأن .

وفي سياق مختلف، أكدت منة فضالي لنا عن انتهاء كافة أزماتها الصحية  التي لحقت بها خلال الأشهر الماضية، وإنها تتمتع حالياً بصحة جيدة دون وجود أي مشكلة .

مسلسل "بيت السلايف" يتم عرضه حالياً على إحدى القنوات الخليجية المشفرة، ومن المفترض عرضه للجمهور المصري بعد عيد الفطر المقبل .

والعمل يشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم عبير صبري، وأحمد الشامي، وجيهان خليل، وطارق صبري، وهو تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق .