سمول كابتشينو غاضب بسبب سخرية فتاة منه وهكذا تصرف معها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
سمول كابتشينو غاضب بسبب سخرية فتاة منه وهكذا تصرف معها

سيطرت حالة من الغضب والاستياء على، سعد العنزي، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي المشهور بـ سمول كابتشينو أثناء بث مباشر بينهما على إحدى منصات السوشيال ميديا.

غضب سمول كابتشنو بسبب سخرية فتاة منه

وكانت حالة استياء سمول كابتشينو بسبب سخريتها منه وعدم اهتمامها بما يقوله أثناء البث المباشر والاستمرار في الضحك خاصة بعد أن هددها بالحظر.

وكان الحديث أثناء البث المباشر طبيعي قبل أن تنقلب الفتاة عليه وتبدأ في السخرية والضحك منه بسبب إشعارات اليوتيوب التي بدأت أن تأتي لها بشكل متتالي ومزعج ولكنها لم توقفها.

وحاول سمول كابتشنو تنبيه الفتاة إلى إغلاق صوت التنبيهات إلا أنها لم تهتم وبدأت في الضحك والنظر في الهاتف قائلة: "ما أعرف اسكرها"، إلا أنه رد عليها قائلاً: "بسيطة أقفلي اليوتيوب".

واستمرت الفتاة في الضحك والسخرية من حديث سمول كابتشنو متظاهرة بجهلها بكيفية إغلاق هذا الصوت المتكرر المزعج، ليرد عليها مشهور سناب شات بمجرد توقف الصوت قائلاً: "بكرة تلاقي جاي لك بلوك"، إلا أنها استمرت في السخرية متسائلة عمن سيفعل ذلك لها.

ورد سمول كابتشنو على سخرية الفتاة وضحكها المستمر وأخبرها أنه سيقوم بحظرها إلا أن ذلك كان سبباً في استمرار الضحك أكثر وبدأت تردد: "الحمد لله هتعملي بلوك".

وأصرت الفتاة على عدم إيقاف الأصوات والاستهزاء بتهديد سمول كابتشنو لها بحظر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعه في النهاية للقول لها بأنها لن ينتظر للغد لحظرها ولكنه سيقوم بهذا الآن.

ونفذ سمول كابتشنو تهديده للفتاة بحظر حسابها على تطبيق سناب شات واختفى من شاشة البث المباشر إلا أن هذا جعلها تستمر في الضحك والسخرية دون اكتراث بما حدث.

من هو سمول كابتشينو؟

كانت بداية شهرة سمول كابتشينو بعد تداول  صورة له مع أحد المشاهير، وبعدها أثار الجدل بمقطع فيديو له اتهم بسببه بالقيام بتعذيب قطة وطالب كثيرين بمعاقبته، حيث ظهر وهو يصطحب قطته في حمام السباحة ويجفف شعرها بالسشوار، مما اعتبره البعض سوء معاملة للحيوان.

أما عن سبب شهرته بسمول كابتيشو، فقد أطلقه عليه الجمهور بعدما شارك الجمهور بمقاطع كثيرة، عن حبه لمشروب الكابتشينو، واختار لنفسه هذا الاسم ليكون شيئا غريبا ويستطيع أن يشتهر به بسهولة.

وسعد العنزي  عمره 41 عاماً فهو من مواليد مدينة الرياض، ويحب أن يشارك جمهوره بفيديوهات عفوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار