منة شلبي تنفجر غاضبة في متابع انتحل شخصيتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
منة شلبي تنفجر غاضبة في متابع انتحل شخصيتها

عبرت الفنانة المصرية منة شلبي، عن غضبها تجاه أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي أنشأ حساباً يحمل اسمها، وطالبته بتغيير اسم الحساب أكثر من مرة رافضة الاعتذار الذي قدمه لها.

منة شلبي تهاجم منتحل شخصيتها

وعلقت منة شلبي على تدوينة رداً على ذلك الحساب، مبدية انزعاجها الشديد من استخدام اسمها في الحساب قائلة: مساء الخير أنا عندي مشكلة مع النوع ده من التويتات معنديش مشكلة أنك تكتب اسمك كأنك أنا وانت مش أنا !!بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز !!!!".

ويبدو من تعليقات المتابعين التي لحقت رد منة شلبي ان الحساب كان ينشر عدداً من الأخبار عنها باستخدام اسمها في حساب مزيف.

ورغم محاولة اعتذار منشئ الحساب عما فعله، إلا أن منة شلبي أكدت على انزعاجها من الأمر ورفضت الاعتذار الذي قدمه لها، مصرة على طلبها في تغير اسم الحساب وعدم استخدام اسمها.

منة شلبي تنفجر غاضبة في متابع انتحل شخصيتها

وردت منة شلبي على اعتذار صاحب الحساب قائلة:" أنا كمان آسفة جدا أني مش قابله الأسف بليز غير اسمك !".

وتفاعل عدد من رواد موقع تويتر مع منة شلبي مؤكدين حقها في الأمر، مطالبين بضرورة تحري الدقة قبل نشر الأخبار عن الفنانين والحسابات التي تقوم بذلك.

وبعد هجوم منة شلبي على منشئ الحساب يبدو أنه اضطر إلى حذفه من على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ولم يعد موجوداً.

آخر أعمال منة شلبي

يذكر أن منة شلبي تصدرت ، تريند "جوجل"، تزامنا مع إعادة عرض حلقات مسلسلها الدرامي واحة الغروب على قناة سي بي سي منذ أيام.

وكانت أخر أعمالها مسلسل بطلوع الروح الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي وحظي بإشادات العديد من النقاد والجمهور.

ومن المتوقع أن تشارك منة شلبي في ماراثون رمضان 2023 بالمشاركة مع الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل تاريخي من القرن الـ 11 إلا أن شركة الإنتاج لم تؤكد حتى الآن تفاصيل العمل واكتفت بأن البطولة بالقول بأن البطولة ستكون لنجمة كبيرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار