خالد سامي يخضع لجراحة دقيقة وبدر آل زيدان ينشر صورة من غرفة العمليات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
خالد سامي يخضع لجراحة دقيقة وبدر آل زيدان ينشر صورة من غرفة العمليات
مقالات ذات صلة
نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى بالكشف عن تسجيلات صوتية مسيئة
مغرم بكلبه ويرسم الوشوم: لقطات من حياة ملك تايلاند غريب الأطوار
مواقف أثارت الكثير من الجدل في بداية مهرجان الجونة 2020

في تطورات جديدة لحالته الصحية، يخضع الفنان السعودي، خالد سامي لجراحة دقيقة، تهدف إلى زراعة كبد جديد له، بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء.

وكتب بدر آل زيدان في حسابه الشخصي على موقع التغريدات: "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

خالد سامي

خالد سامي  من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و "شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج

وكان الملحن  فهد العبدالله، كشف، من خلال تغريدة له عبر تويتر عن تدهور حالة صديقه الفنان خالد سامي، مؤكداً نقله للمستشفى على نحو السرعة بعد تعرضه لآلام شديدة لم يستطع معها الالتزام بالعزل المنزلي الذي فرضه على نفسه لضعف مناعته وخوفاً من تواجده في المستشفيات خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا. 

وكتب فهد العبدالله من خلال تغريدته: "الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءًا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا.. دعواتكم يا أحِبَّة لمن لا يكره أحدًا ومحب لكل الناس فهو بأمسّ حاجة لدعواتكم".

تطورات حالة خالد سامي

تم نقل خالد سامي للعناية المركزة في شهر مايو الماضي بسبب إصابته بمرض الفشل الكلوي، ثم استقرت حالته وعاد لمنزله  قبل أن تتدهور حالته من جديد، حيث تطور الوضع الصحي للفنان خالد سامي خلال السنة الماضية حيث عانى من فشل كلوي على أثر تدهور وضع الكبد لديه، مما جعله يدخل المستشفى في مدينة جدة في شهر رمضان الماضي.