نجل خالد سامي ينشر رسالة مؤثرة عن حالة والده: 4 أشهر ما سمعت صوته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
نجل خالد سامي ينشر رسالة مؤثرة عن حالة والده: 4 أشهر ما سمعت صوته

أثار نجل الفنان السعودي القدير، خالد سامي، قلق وحزن جمهور والده عليه، بعد نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي حاليًا في العناية المركزة بأحد المستشفيات.

ومازالت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي محل اهتمام الجمهور، الذين يحرصون باستمرار على الاطمئنان عليه منذ أن أصيب قبل فترة بوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله بغيبوبة، ومكوثه بالمستشفى منذ عدة أشهر.

تركي نجل الفنان خالد سامي يحرص باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنها دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

ومؤخرًا نشر تركي خالد سامي صورًا نادرة جمعته مع والده في مرحلة الطفولة وعبر عن مدى حزنه كونه ظل أكثر من 4 أشهر دون أن يستمع لصوت والده، بسبب دخوله بغيبوبة منذ فترة، فكتب: "اشتقت لأبوي، بكمل ٤ شهور وانا ما سمعت صوته".

وأضاف نجل خالد سامي: "دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم"، ونالت تغريدة نجل خالد سامي تفاعل عدد كبير من متابعيه الذين تمنوا لوالده الشفاء العاجل وأن يخرج من هذه المحنة معافى تمامًا، كما تمنوا للأسرة الصبر على هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وكان من بين النجوم الذين تفاعلوا مع تدوينة نجل خالد سامي، الفنان السعودي إبراهيم الحساوي الذي علق قائلًا: "الله يمّن عليه بالصحّة والعافية ويخرج بالسلامة وتقر عيونكم فيه يارب"، فيما علق الشاعر سليمان المانع وقال: "الله يشفيه ويفرح قلوبكم بسلامته".

وسبق أن نجا الفنان خالد سامي من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه خلال الساعات الماضية، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة، وكتب تركي ابن الفنان السعودي  الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.

تفاصيل حالة خالد سامي الصحية:

الفنان السعودي خالد سامي كان قد تعرض لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على إثرها بعد أن ساءت حالته وذلك قبل عدة أشهر، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً:  "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

وخلال الفترة  الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

كان الفنان السعودي خالد سامي خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية.

خالد سامي  من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و"شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج

وكان الملحن  فهد العبدالله، كشف، من خلال تغريدة له عبر تويتر عن تدهور حالة صديقه الفنان خالد سامي، مؤكداً نقله للمستشفى على نحو السرعة بعد تعرضه لآلام شديدة لم يستطع معها الالتزام بالعزل المنزلي الذي فرضه على نفسه لضعف مناعته وخوفاً من تواجده في المستشفيات خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار