نجلاء بدر تفاجئ الجمهور بشرط غريب للعمل مع المخرج محمد سامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
نجلاء بدر تفاجئ الجمهور بشرط غريب للعمل مع المخرج محمد سامي

أثارت الفنانة نجلاء بدر الجدل بوضعها شرط غريب للعمل مع المخرج المصري محمد سامي، حيث أعلنت الفنانة المصرية أنها لن تعمل معه في ظل وجود زوجته ومشاركتها في نفس العمل الفني، لتثير التساؤلات حول سبب الأزمة بينهما.

وهاجمت الفنانة نجلاء بدر المخرج المصري بتصريحات غير متوقعة كشفت فيها عن أسباب  تحفظها العمل معه ومع زوجته الفنانة مي عمر في عمل مشترك، كما قالت إن أعمال المخرج المصري لن يتذكرها الجمهور بعد سنوات وهو ما أشعل منصات التواصل وجعلها تتصدر تريند موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية.

نجلاء بدر تهاجم محمد سامي

وقالت نجلاء بدر في حوار صحفي لها مع صحيفة المصري اليوم، إن أعمال المخرج محمد سامي لن يتذكرها أحد في المستقبل برغم تحقيقها النجاح التجاري المطلوب، موضحة أن أسوأ ما في المخرج، أن يكون عصبي، لكنها تلتمس له العذر، لكونه عنيداً، ويريد أن يظهر العمل بالشكل الذي في مخيلته، في وقت ضيق.

سبب رفض نجلاء بدر العمل مع محمد سامي وزوجته

وفي حوارها أكدت نجلاء بدر أنها لن تكرر تجربة العمل مع محمد سامي في ظل مشاركة زوجته في نفس العمل، مرجعة ذلك إلى أن المخرج المصري المثير للجدل دائماً بتصادمه الدائم مع العاملين معه، يجامل زوجته مي عمر، واشترطت نجلاء بدر أنها ستقبل العمل معه مجدداً حال عدم وجود زوجته داخل العمل. 

أعمال نجلاء بدر مع محمد سامي

وتأتي تصريحات نجلاء بدر بعد مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية التي أدارها المخرج المصري وهم مسلسلات: حكاية حياة، نسل الأغراب، ولؤلؤ، وهي الأعمال التي حققت نجاح جماهيري وقتها باستثناء الأخير.

وعن أعمالها مع المخرج محمد سامي قالت نجلاء بدر إنها تستبعد هذه المسلسلات من قائمة أفضل أعمالها، مرجعة السبب في ذلك إلى أنها تعتبر هذه الأعمال "تجارية ولن تؤرخ أو تعيش لمدة طويلة على الرغم من نجاحها التجاري"، مضيفة، أن بعد عمر طويل قد لا يكتب عنها أحد، نظراً لعدم عمقها.

وعن مسلسل نسل الأغراب، فجرت نجلاء بدر مفاجأة بشأن سيناريو المسلسل الرمضاني الذي أثار الجدل، حيث قالت الفنانة المصرية إنها لم تكن تملك السيناريو وإنما كانت تمتلك في يدها مشاهد مكتوبة فقط وأن المخرج المصري كان يكتب بعد الحلقات في الأستوديو قبل التصوير.

 وأضافت نجلاء بدر في حوارها مع الصحيفة المصرية: "قالي ليكي حوالي ما يقرب من 92 مشهد، واتفاجئت أن في حوالي 30 منهم صامت"، معبرة عن غضبها الشديد من عدم صراحة المخرج في حجم الدور، كما أشارت الفنانة المصرية إلى  حذف عدد من المشاهد من المسلسل وأن محمد سامي أخبرها وقتها أن حذف المشاهد جاء بأمر من الكاتب يسري الفخراني، والذي قالت إنه لم ير السيناريو من الأساس.

هل تحرش محمد سامي بنجلاء بدر؟

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشهادة فتاة تدعى منه فايد زعمت فيها تعرض الفنانة نجلاء بدر للتحرش أثناء تدريبها على الإخراج في مسلسل حكاية حياة في 2013، وهو ما أكدت الفنانة المصرية على نفيه في حوارها الصحفي.

ونفت نجلاء بدر ما تردد مؤكدة أنها أخبار غير صحيحة وغير حقيقية ومجرد تزييف لما يحدث، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لأي محاولة تحرش.

وأضافت أنه في حالة حدوث ذلك كانت ستتقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية معلقة: "لو كان محمد سامي قد اقترب مني، لتحدثت عن تلك الواقعة وتقدمت بشكوى ضده أمام نقابة المهن التمثيلية" ونفت بدر في وقت سابق أي خلافات بينها وبين المخرج محمد سامي، موضحة حقيقة تداول قصص التحرش التي نسبها جمهور مواقع التواصل له، أنها غير حقيقية على الإطلاق، مؤكدة أن محمد سامي ليس متحرشاً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار