بدر آل زيدان من داخل المستشفى ويطلب الدعاء له

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
بدر آل زيدان من داخل المستشفى ويطلب الدعاء له

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها الإعلامي السعودي بدر آل زيدان، من داخل المستشفى، يطلب من جمهوره الدعاء له.

وأعلى الصورة التي نشرها الإعلامي السعودي، بدر آل زيدان عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، كتب: "لا تنسوني من دعائكم يا أخواني وأخواتي".

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي بدر آل زيدان مع الصورة المنشورة، وتمنوا له الدعاء والصحة والعافية، والخروج قريبًا من المستشفى بعد الشفاء التام.

فبعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة الإعلامية أقلقت جمهوره ومتابعيه، عاد الإعلامي السعودي بدر آل زيدان للظهور مجدداً، لكن من المستشفى، ليكشف لمتابعيه تفاصيل المرض الذي كان وراء اختفاءه طوال الفترة الماضية.

مرض بدر آل زيدان: 

اشتهر مقدم البرامج السعودي بدر آل زيدان بوسامته في الوسط السعودي، بدر آل زيدان شاب ملفت في مقتبل العمر مواليد عام 1987، شكلت جاذبيته انطلاقة له في الساحة الإعلامية.

العام الماضي، وتحديدًا في مارس/آذار 2020، ومن خلال سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر، تحدث الإعلامي البالغ من العمر 34 عاماً عن التجربة التي مر بها خلال السنوات الأخيرة، والتي غيرت حياته تماماً، وكذلك كيفية هزيمته المرض الذي كان مسيطراً عليه في تلك الفترة.

وكانت البداية بصورتين شخصيتين نشرهما آل زيدان، ظهر فيهما الفرق واضحاً في ملامحه وجسده، الذي أصبح أكثر تناسقاً، وقال عنهما أن الفاصل بينهما سنة ونصف السنة. 

ثم أوضح الإعلامي السعودي في تغريدة ثانية ما مر به خلال السنوات الماضية، حيث كتب: "في عام 2017 مريت بحالة اكتئاب شديدة، كنت عايش في دبي بعيد عن أهلي ووالدتي تحديداً، وكنت شبه مستسلم لنمط حياة تعيس جداً، كنت أهرب من ضغط العمل والتصوير وبعض النفسيات اللي حولي إلى الأكل واللعب والاستمتاع بباقي اليوم."

وتابع قائلاً: "النتيجة هي: تغذيتي صارت مقرفة، أكلي صار كله وجبات سريعة، ونومي صار متقطع بالنهار والتصوير كان أحيان بالليل، ومع كل الحوسه هذي مستحيل أتمرن لو وش يكون، الزبدة كل شي صار بالمقلوب."

وأكمل آل زيدان في تغريدة تالية: "بعد مارجعت للمملكة 2018، بديت أطالع بحالي وأفكر، أنا وش اللي وصلني لهنا! صرت أحس إني مو أنا، كأن فيه شخص لابس قناع وأنا محبوس بداخل هالجسد، زاد اكتئابي وعزلتي أكثر، حتى أمي وأهلي كلهم كانوا مشفقين على حالي، وأنا بعد معهم والحمدلله."

ونشر الإعلامي السعودي مقطع فيديو له خلال تلك الفترة من حياته، وعلق عليه بقوله: "مالك بالطويلة، بعد ما أظلمت بعيني توجهت لله عز وجل، ورجيته يدلني على الطريق الصحيح وأطلع من هالعالم الكئيب، يا تتغير هالحياة أو تنتهي! أقسم بالله وصلت مرحلة ماتفرق أموت أو أعيش.. الاكتئاب خطير وصدقني الشهرة والأضواء وغيرها كلها أشياء تزيد الاكتئاب ما تنقصه."

ثم أنهى الإعلامي الشاب تجربته مع مرض الاكتئاب وكتب: "وما انسى إني تشرفت بمعرفة رجال ونعم الرجال (عن طريق لعبة ببجي)، وأشهد أنهم ساعدوني كثير في إني أرجع أختلط بالناس وأطلع من عزلتي، وبفضل الله ثم محبتي لهم قدرت أرجع للتقديم والمسرح بعد انقطاع طويل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار