خطوات سهلة وسريعة لشعر مظهره أكثر كثافةً

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خطوات سهلة وسريعة لإعطاء شعرك مظهراً أكثر كثافةً
 
الشعر الصحي والكثيف هو حلم كل امرأة لأنها تشعر بأن شعرها هو رمز جمالها وأساس طلتها وأنوثتها الساحرة، وتبذل كل مابوسعها للحصول على مظهر جميل وكثيف لشعرها، فكيف ستحصل على هذا المظهر؟
 
إليك خطوات منزلية سريعة وبسيطة للحصول على شعر كثيف وصحي:
 
جربي استخدام منتجات العناية الكاملة بالشعر التي تساعدك على زيادة كثافة شعرك وتحسين مظهرك كالشامبو والمكثف والسيروم والبلسم فباستخدامها كاملةً ستعطي شعرك ذلك المظهر الحيوي والجميل.
 
إن ألوان الشعر الفاتحة تعطيك مظهراً أكثر كثافةً لشعرك من تلك الغامقة، فالشعر الأسود مثلاً يحتاج إلى شعر كثيف ليعطي مظهراً جميلاً لذلك يمكنك تغيير لون شعرك إلى درجة لون أفتح للحصول على شعر أكثر كثافةً لمدة أطول.
 
كما يمكنك الاستعانة بمصفف شعرك لإضفاء لمساته على شعرك، كأن يقص الشعر على شكل تدرجات وطبقات ليعطيه ذلك المظهر الحيوي ولابد أن تنتبهي لخطوات تصفيف الشعر عند المصفف لتستطيعي تطبيقها في المنزل لوحدك.
 
هل تعانين من مشكلة كثافة الشعر؟ إليك طرق زيادة كثافة شعرك في أيام بمكونات طبيعية... اضغطي هنا
 
استخدمي مكواة الشعر للحصول على تموجات جميلة في شعرك لأن ذلك من شأنه إعطاء  شعرك الكثافة والامتلاء أكثر من الشعر الأملس الطويل كما يضفي على شكلك جاذبيةً وسحراً كنجمات هوليود.
 
احرصي على أن تكون فرشاة الشعر التي تستخدمينها جيدة ومناسبة لشعرك، فقد يكون العيب في فرشاتك.
 
إن تسريحة شعرك لها دور كبير بإعطائه مظهراً كثيفاً لذلك غيري تلك التسريحة التقليدية التي تعتمدينها وقومي بتقسيم شعرك وتسريحه بطريقة جانبية فتلك التسريحة ناعمة جداً وستمنح شعرك كثافةً وجاذبية لا مثيل لهما.
 
ويمكنك أيضاً استخدام لفات الشعر التقليدية المنزلية بعد تجفيف شعرك بشكل كامل، كما يمكنك رفع شعرك قبل النوم لأعلى نقطة على شكل ذيل حصان فذلك سيمنحه مظهراً كثيفاً في اليوم التالي.
 
المزيد من طرق العناية الشعر:
 
 
اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر الخلطات الطبيعية على البريد الإلكتروني.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار