خطيبة أمير شاهين تتحدث لأول مرة عن حبهما وعلاقتها بشقيقته إلهام شاهين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
خطيبة أمير شاهين تتحدث لأول مرة عن حبهما وعلاقتها بشقيقته إلهام شاهين
مقالات ذات صلة
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين
هذا ما قالته يسرا عن زوجها في تأثر شديد ودموعها تغلبها لسبب موجع
مواقف طريفة لهنا الزاهد بعد الزواج منها ما يحدث بين زوجها وشقيقتيها

تحدثت منة جاب الله خطيبة الفنان أمير شاهين لأول مرة عن مقدار حبها له، وطبيعة علاقتها بشقيقته الفنانة إلهام شاهين من خلال برنامج Trending.

خطيبة أمير شاهين 

من خلال مكالمة هاتفية، شاركت منة جاب الله خطيبة أمير شاهين الحديث معه، لتكشف في بداية حديثها أنها تحبه أكثر مما يحبها، ثم تطرقت للحديث عن شقيقته إلهام شاهين مؤكدة على أنها بمثابة والدته حقاً وليست أخته.

أمير شاهين وخطيبته

وأضافت خطيبة أمير شاهين أن علاقة صداقة تربطها مع إلهام شاهين قبل ارتباطها رسمياً بشقيقها، مشيرة إلى أنها مليئة بالحب قائلة: "بحسها أنها الكبيرة بتاعتنا، وفي حنية وحب فظيعة".


أمير شاهين يتحدث عن خطوبته وقصة حبه

أما أمير شاهين فتغزل بخطيبته منة جاب الله في بداية حديثه في برنامج "Trending"، واصفاً إياها بأنها فتاة طيبة القلب وحنونة وجميلة، وأنهما قررا أن يسرعا في الزواج بعد قراءة الفاتحة وإقامتهما حفل خطوبة بسيط.

وتابع أمير شاهين حديثه بأنهما لم يقررا حتى الآن مكان حفل زفاف، ولكنه سيكون في شهر أكتوبر القادم، مشيراً إلى أن الحفل سوف يقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين نظراً لظروف جائحة كورونا.


وعن علاقة إلهام شاهين بخطيبته منة جاب الله، أكد أمير شاهين أن شقيقته سعيدة للغاية بهذا الارتباط بل وشجعت عليه، لأنها تعرف عروسه منذ فترة طويلة وكانت تتمنى أن يرتبط بها، ليأتي النصيب ويقول كلمته وتكون حقاً مقدره له.

خطوبة أمير شاهين

كان أمير شاهين احتفل بخطوبته على نحو مفاجئ في هاسيندا في الساحل الشمالي، كاشفاً أنه كان من المفترض أن يكون لقاء من أجل ترتيبات استعدادات الارتباط الرسمي، ففوجئ "بتلبيس" دبل على حد وصفه.


وحضر حفل خطوبة أمير شاهين البسيط الفنانة هنا شيحة والإعلامية بوسي شلبي، اللتان نشرتا مجموعة صور من هذه المناسبة السعيدة، وتفاعل النجوم مع خبر ارتباط الفنان المصري الذي ظل عازباً فترة طويلة وتحديداً بعد رحيل الفنانة ميرنا المهندس التي كانت تجمعهما علاقة حب، وصرحت في هذا الصدد شقيقته إلهام شاهين أكثر من مرة أنها تتمنى أن تزوجه.