نيكول سعفان تتحدث عن علاقتها بطارق العريان لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
نيكول سعفان تتحدث عن علاقتها بطارق العريان لأول مرة

تحدثت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان للمرة الأولى عن علاقتها بالمخرج طارق العريان وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 4 سنوات على ارتباطهما.

نيكول سعفان تتحدث عن طارق العريان

وكشفت نيكول سعفان خلال لقاء لها في برنامج  ET بالعربي، عن صفات طارق العريان مشيرة إلى أنه يكون هادئ في المنزل وبسيط جداً معلقة: "في المنزل هادئ وبسيط جدا وعايز ينبسط بس، بعكس حياته داخل الاستديو".

ولفتت إلى أن شخصية طارق العريان مختلفة تماماً في المنزل عن التي يظهر بها في الإعلام قائلة: "شخصية طارق مختلفة في البيت عن الإعلام  كـمخرج في الشغل بيكون مركز جدا وعايز كل حاجة مضبوطة وبيكون رسمي وأكيد دا من أسباب نجاحه.

وأوضحت أنها لديها العديد من الأمنيات لطارق العريان قائلة: "نفسي طارق يعمل فيلم في أمريكا أو هوليوود ويوصل للعالمية مش الوطن العربي فقط، ومن أكثر الأفلام اللي بحبها له فيلم الخلية وولاد رزق، وأسوار القمر لأنه عميق وفيه رسالة، ومتحمسة جدا للجزء الثالث من ولاد رزق لأني كنت حاسة إني عايشة مع الشخصيات بالفعل.

طارق العريان يوجه رسالة لنيكول سعفان

وكان المخرج طارق العريان احتفل قبل يومين بمرور 4 سنوات على زواجه من العارضة السورية نيكول سعفان عبر نشر مجموعة من الصور التي جمعت بينهما على حسابه الشخصي بإنستغرام.

وظهر طارق العريان ونيكول سعفان وهما يحتفلان بذكرى زواجهما في أجواء رومانسية، وعلق عليها قائلًا: أربع سنوات معك ومدى الحياة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور طارق العريان ونيكول سعفان إلا أن بعض التعليقات أعادت إلى الأذهان أزمته مع طليقته أصالة نصري ليهاجم البعض نيكول سعفان رغم مرور سنوات على الأزمة وإعلان أصالة زواجها.

يذكر أن الكشف عن علاقة نيكول سعفان وطارق العريان جاء بعد إعلان الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها عن المخرج الفلسطيني في مطلع عام 2020 وألمحت إلى تعرضها للخيانة الزوجية مشيرة إلى أن ذلك أحد أسباب الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار