إيناس مكي تكشف أسباب انفصالها لأول مرة وتتحدث عن علاقتها بأحمد مكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
إيناس مكي تكشف أسباب انفصالها لأول مرة وتتحدث عن علاقتها بأحمد مكي

كشفت إيناس مكي عن الكثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وتحدثت الفنانة المصرية عن أسباب انفصالها لأول مرة.

 كما تطرقت إيناس مكي للحديث عن علاقتها بشقيقها الفنان أحمد مكي خاصة بعد مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه رافضة الإجابة على أحد الإعلاميين بعد سؤاله عن شقيقها، وهو الأمر الذي أثار اندهاشها قائلة: "عايز تسأل أحمد مكي تروح تسأل أحمد مكي تسألني أنا لي؟".

علاقة إيناس مكي وشقيقها أحمد مكي

وقالت إيناس مكي في تصريحاتها التليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي: "اتخذت قرار بعدم الرد على سؤال: "لماذا لا تعملين مع أحمد مكي؟«أخذت قرار لطيف جداً لو فيه أسئلة تخص الميجا ستار أحمد مكي يتم توجيهها له وليس لي.. الأسئلة التي توجه لي تخصني أنا فقط وهو ده الصح".

وعن تجربة التمثيل مع الزعيم عادل إمام قالت إيناس مكي: "كنت في قمة السعادة لما الزعيم عادل إمام شاور، وقال إيناس مكي طاقة فنية مختلفة.. هو راهن عليا وتكلم عني وقت لما كان مبيعملش حوارات صحفية، وفاكره كويس لما سألوا عن رأيه في الوجوه الجديدة، قال أشرف عبدالباقي، وعلاء ولي الدين، وإيناس مكي.. الشغل مع عادل إمام متعة، وفي فيلم هالو أمريكا كان مليان ماتريال كوميدي، لأني كانت الشخصية بتشغل بخيت وعديلة في أحداث الفيلم، فكان يقعد يقول لي يرضيكي اللي بيحصل ده، أقول له: أنا آسفة يا أستاذ".

كما لفتت إلى دورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وهو الدور الأشهر لها قائلة: "أحدث حالة خاصة وقوية جداً في مصر والعالم العربي، إذ أصبحت مقولة الحاج عبّد الغفور والتي أقولها بطريقة معينة على لسان الجميع".

أسباب انفصال إيناس مكي

وعن أسباب انفصالها كشفت إيناس مكي المزيد من التفاصيل لأول مرة قائلة: "سبب انفصالي أنني لم أستطع التكيّف مع ظروف الزواج، والارتباط سبّب لي قلقاً، والأهم في أي الزواج هو المودة والرحمة، وأنا حالياً بحالة جيدة ولا أفكر في الزواج مجدداً، وأترك الأمر لوقته.. أنا لا أعاني الوحدة في حياتي وأعشق تربية الكلاب وهي كائنات وفيّة، ولدي كلبان وهما قريبان من قلبي، كما أعشق الخيول، وعندما أذهب إلى الإسطبل أشعر بسعادة كبيرة".

وتطرقت إيناس مكي خلال حوارها للحديث عن شخصيتها قائلة: "من أبرز صفاتي أنني شخصية مختلفة، وأعاني فوبيا من الأماكن المغلقة والزواحف، ولا أقبل أن يمسّ أحد بكرامتي، ولن أفكّر أبداً في الاعتزال".

وكشفت إيناس مكي عن المواقف الصعبة في حياتها والتي كان من أبرزها إصابتها في المناعة، كما لفتت إلى أنها لم تعتذر عن أي عمل فني قائلة: "لم أعتذر عن أي عمل فني ولم أندم على تصوير أي مشهد، وأعتقد أنني أخطأت في حق نفسي ولم أخطئ في حق أحد، ويجب أن أتخلص من صفة أنني أصدّق الناس، وأن أقلّل من التفكير، وأتوقف عن الريجيم".

أسرة إيناس مكي وأحمد مكي

وتحدثت إيناس مكي عن أسرتها قائلة: "إحنا أسرة مكونة من خمسة أفراد، وأنا كنت أول من امتهن مجال الفن ومن بعدي شقيقي أحمد مكي وطارق مكي مهندس ديكور.. أخي الأكبر وأختي متخصصين وحاصلين على الدكتوراه في المجال العلمي، وعلاقتي بوالدي رحمة الله عليه كانت رائعة وهو أحد المؤسسين لوزارة الإعلام، ووالدتي مصرية من أصل تركي ونحن أسرة على تواصل ومودة ودائماً ما نتجمع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار