داليا البحيري تحتفل بابنة زوجها بعد تألقها في "زي الشمس"..تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2019
داليا البحيري تحتفل بابنة زوجها بعد تألقها في "زي الشمس"...تعرفوا عليه
مقالات ذات صلة
لوك دلال عبد العزيز في "جمع سالم" يكشف ما استعارته من ابنتها دنيا
عمرو إمام الشهير بـ(شبل) يصدم الجمهور بصوره مع زوجته وابنه!
صور ثنائيات سحرتنا قصص حبهم في رمضان: تعرفوا على شركائهم الحقيقيين في الحياة

حرصت الفنانة داليا البحيري على تأكيد دعمها وحبها الكامل لابنة زوجها ملك حسن، التي خطفت الأنظار بدورها "كارما" ضمن أحداث مسلسل "زي الشمس".

داليا البحيري نشرت عدة صور من السحور الذي أقامته قناة mbc مصر، ومنها لقطات عدة تجمعها مع ملك حسن ابنة زوجها التي تؤدي دور "كارما" في "زي الشمس"، لتشيد بوجود فنانة صاعدة في عائلتها.

وكانت شخصية "كارما" في مسلسل "زي الشمس" خطفت الأنظار بقوة، نظراً لتقمص ملك حسن الدور بشكل لافت، حيث تؤدي دور فتاة متمردة تُقتل والدتها على يد مجهول، يتم البحث عنه طوال أحداث العمل. 

ومن المعلومات التي كشفتها الموهبة الصاعدة ملك حسن عن نفسها، هي أنها من مواليد 2003، وتجربتها في "زي الشمس" هي التجربة التمثيلية الأولى لها.

كما نفت ملك حسن في تصريحات صحفية أن تكون داليا البحيري زوجة والدها، هي من توسطت لها من أجل أن يتم قبولها في الدور، مؤكدة على أنها خضعت لتجارب أداء وفي النهاية فازت بالدور.

هذه ليست المرة الأولى، التي تنشر داليا البحيري صوراً تجمعها مع ابنة زوجها، فمع تصفح حسابها على انستقرام نجد أنها تشاركها بعض الصور، كما تحرص الفنانة المصرية أن تعبر عن حبها لملك حسن كلما سنحت الفرصة.

شاهدوا معنا صور ملك حسن التي تألقت في دور "كارما" في "زي الشمس":